آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الحديدة : متنفذون يسطون على أرضية محطة الوزن المحوري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 22, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : متنفذون يسطون على أرضية محطة الوزن المحوري

3(38)  الحديدة : متنفذون يسطون على أرضية محطة الوزن المحوري

الحديدة نيوز /  الحديدة / نافع الحكيمي


أقدم متنفذون صباح أمس الأحد على الاعتداء على أرضية محطة الوزن المحوري في محافظة الحديدة التابعة لصندوق صيانة الطرق في كيلو 12 .
وقام المعتدون ببناء سور على الأرضية رغم التوجيهات السابقة للجهات المختصة بمنع أي بناء او استحداث فيها، رغم قرار مجلس الوزراء رقم 14 لعام 87 القاضي بتخصيص الأرض لبناء محطة وزن نموذجيه.
وأوضح مدير علاقات صندوق صيانة الطرق خالد الشرجبي في تصريح له بأنه سبق أن قام ذات الأشخاص بالاعتداء على الأرضية في وقت سابق وتم إزالة الاعتداء من قبل الجهات المختصة .
وأكد الشرجبي أن توجيهات النيابة العامة في عام 2010 م تمنع أي استحداث في تلك الأرضية ،وألزمت أي متضرر باللجوء إلى القضاء ، منوها بأن استمرار القضية في دهاليز القضاء إلى اليوم شجع المعتدون على التمادي في سبيل تحقيق مصالح شخصية على حساب المصلحة العامة .
ودعا الشرجبي الجهات المختصة الى سرعة إزالة الاستحداثات وإنهاء الاعتداء على أرضية محطة الوزن المحوري . ا
وطالب الأجهزة القضائية سرعة البت وتقديم المصلحة العامة على أي مصالح شخصية وتعويض من له حق،مؤكدا ان وزارة المالية قد قامت بدفع التعويضات المالية في حينه.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك