أخبار عاجلة

الحديدة : مجلس شباب الثوره السلميه يدين استخدام القوه المفرطه ضدسائقي النقل

‏  2 دقائق للقراءة        271    كلمة

الحديدة : مجلس شباب الثوره السلميه يدين استخدام القوه المفرطه ضدسائقي النقل

1456037_587843914620647_1119158174_n

الحديدة نيوز / محمد البعداني

ادان مجلس شباب الثوره السلميه بالحديده الاستخدام قوات الامن للقوه المفرطه لفض الاعتصام السلمي لسائقي النقل الكبير يوم الاحد الماضي امام بوابه ميناء الصليف بالحديده والذي ادى الى اصابه اكثر من سبعين سائق واعتقال وحجز اكثر من اربعين اخرين ووصفه بالاجراء الغير قانوني معلنا تضامنه الكامل مع سائقي النقل الكبير ونقابتهم فيما تعرضوا له من اعتداء .
واكد المجلس في بيان صادر له يوم امس الاربعاء  حصل ” موقع الحديدة نيوز ” على نسخة” منة استنكاره الشديد لذلك التصرف من قبل قوات الامن الخاصه المناط بها حماية المواطنين وتامين احتجاجاتهم السلميه المكفوله دستورا وقانونا .
هذا وطالب المجلس في بيانه محافظ المحافظه رئيس اللجنه الامنيه سرعه الافراج الفوري عن كافة المعتقلين وعلاج الجرحى في مستشفيات الدوله بالاضافه كما طالبه بالتوجيه الصريح باغلاق معتقل قوات الامن الخاصه الذي يحتجز فيه المعتقلين كونه سجن خاص وغير قانوني ولا يخضع لاي اشراف قضائي .
كما دعي البيان المحافظ الى تشكيل لجنه محايده للتحقيق فيما حدث يشارك فيها المجلس وممثلين عن منظمات المجتمع الدني واحالة المعتدين الى القضاء .
الى ذلك صرح الاستاذ/ طارق سرور المنسق العام لمجلس شباب الثورة السلميه بالحديده بان المجلس يتعاطف مع السائقين في احقيتهم تنظيم انفسهم بما يحافظ على مصالحهم ويضمن عمل جميع السائقين عبر الدور وبما لا يضر بالتجار .
وختم سرور كلامه بالقول ان المجلس يرفض الاحتكار من قبل السائقين ويرفض ايضا الابتزاز من قبل التجار وانه يسعى الى ايجاد حل عادل للقضيه.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *