الحديدة .. محطات البترول تضرب عن العمل في أيام العيد ومواطنون يطالبون الحرس الجمهوري بتنظيم محطة شركة النفط

‏  2 دقائق للقراءة        299    كلمة

08-6

 

الحديدة .. محطات البترول تضرب عن العمل في أيام العيد ومواطنون يطالبون الحرس الجمهوري بتنظيم محطة شركة النفط

الحديدة نيوز / عبدالحفيظ الزريقي

تعيش محافظة الحديدة ازمة خانقة في مادة البترول بعد ان اغلقت المحطات ابوابها معلنين اضراب مفتوح عن تقديم خدماتهم للمواطنين وعجز نائب مدير النفط عبدالجبار زعفور من فتح المحطات ولم يتبقى الا محطة الدولة والتي عجزت الشرطة العسكرية عن تنظيمها وتحولت الى سوق مركزي ولاتسمع الا اطلاق الرصاص في الجو ونسال الله ان لاتتكرر حادثت محطة المراوعة التي راح ضحيتها ستة قتلى واربعة جرحى جراحهم خطيرة في اواخر رمضان .
فيما فضل المواطنون ترك سيارتهم امام منازلهم خوفا من القتل الطائش برصاص الجنود المتهورين الا من له وساطة او كان له جيب سمين.
وفي ظل هذه الازمة المواطنون يطالبون الاخ المحافظ اعفاء الشرطة العسكرية وتسليم المحطات الى الحرس الجمهوري الذي استطاع في عام 2011م من تنظيم محطة النفط وعدد منالمحطات وكان يصرف باليوم لاكثر من2000 سيارة من محطة الدولة فقط ومثلهم من محطة العماد .
وناشد ابناء محافظة الحديدة محافظ المحافظة الاستاذ / صخر الوجيه بعمل حل عاجل لتوفير البترول خاصة بعد اختفاء الديزل وللعلم وصلت قيمة دبة البترول 20 لتر الى 15 الف ريال فاين يذهب المواطن المسكين .
فيما القائم باعمال شركة النفط عبدالجبار زعفور اصبح عاجزا خاصة بعد ان قدم مدير الشركة استقالته.

الجدير بالذكر ان ازمة المشتقات النفطية بالحديدة اودت بحياة اكثر منعشرة قتلى ومثلهم جرحى سواء برصاص الجنود او بلاطجة المحطات كما ادت الازمة الى احتراق محطة بشارع جمال لرتيين متتاليتين الاولى بسبب دراجة والثانية بسبب القاء قنبلة لتفريق المواطنين من احد الجنود

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *