الحديدة : مديرية الدريهمي تكرم طلابها المبرزين للعام الدراسية 2012م

‏  2 دقائق للقراءة        295    كلمة

 

الحديدة : مديرية الدريهمي تكرم طلابها المبرزين للعام الدراسية 2012م

الحديدة نيوز : فؤاد العوسجي
كرمت مدرسة جميشة الأساسية بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة أوائل الطلاب
المبرزين في الأنشطة المدرسية للعام الدراسية 2011م 2012م ضمن الإحتفال السنوي
والوعد والقبول للفرقة الكشفية والإرشادية. وفي الحفل ألتكريمي أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن أحمد هيج إلى أن أهمية التكريم في تشجيع الطلاب والطالبات على بذل المزيد من النجاح والتفوق في التحصيل العلمي على مدار العام الدراسي.
ودعا هيج أبناءة الطلاب وبناته الطالبات إلى بذل مزيداً من الجهد من أجل رفع مستوى تحصيلهم الدراسي مستقبلاً وباستمرار بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية في المدرسية وتطويرها من خلال أبناءها المبرزين اللذين سيكون في المستقل هم عمادة التطويري .
وكان مدير عام المديرية أحمد علي مارش قد ألقى كلمة أثنى فيها على الجهود التي
بذلت من قبل إدارة المدرسة ومعلميها خلال العام الدراسي الحالي والأعوام المنصرمة باعتبارها من المدارس النموذجية. مؤكداً أن المدرسة ستلقى الاهتمام من قبل مكتب التربية بالمديرية أسوة بالمدارس الأخرى بالمديرية مشيرا إلى أن واجب التربية والمدرسة الاهتمام
بالنشء وما التكريم إلا واحد من المهام التي ينبغي أن تقوم بها المدرسة تجاه أبنائها المبرزين والآخرين من أجل التشجيع وخلق مجالات واسعة وخلاقة للتنافس الشريف بين الطلاب إضافة لدورها التنويري تجاه المجتمع والاهتمام باتجاه خلق شخصية متعددة الجوانب يبدأ إعدادها من المدرسة والأسرة والمجتمع ككل.
وتم في ختام الحفل الذي تخلله تقديم عدد من الأناشيد الوطنية التي قدمها طلاب وطالبات المدرسة وعرض مسرحية فكاهية هادفة تكريم عدد  من أوائل الطلاب والمبرزين في المدرسة بجوائز تشجيعية وشهادات تقديرية.حضر الحفل مدير أمن المحافظة ومدير عام مكتب التربية بالمديرية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *