آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الحديدة : مديرية الدريهمي تكرم طلابها المبرزين للعام الدراسية 2012م

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : مديرية الدريهمي تكرم طلابها المبرزين للعام الدراسية 2012م
4 (4) الحديدة : مديرية الدريهمي تكرم طلابها المبرزين للعام الدراسية 2012م
الحديدة نيوز : فؤاد العوسجي
كرمت مدرسة جميشة الأساسية بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة أوائل الطلاب
المبرزين في الأنشطة المدرسية للعام الدراسية 2011م 2012م ضمن الإحتفال السنوي
والوعد والقبول للفرقة الكشفية والإرشادية. وفي الحفل ألتكريمي أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن أحمد هيج إلى أن أهمية التكريم في تشجيع الطلاب والطالبات على بذل المزيد من النجاح والتفوق في التحصيل العلمي على مدار العام الدراسي.
ودعا هيج أبناءة الطلاب وبناته الطالبات إلى بذل مزيداً من الجهد من أجل رفع مستوى تحصيلهم الدراسي مستقبلاً وباستمرار بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية في المدرسية وتطويرها من خلال أبناءها المبرزين اللذين سيكون في المستقل هم عمادة التطويري .
وكان مدير عام المديرية أحمد علي مارش قد ألقى كلمة أثنى فيها على الجهود التي
بذلت من قبل إدارة المدرسة ومعلميها خلال العام الدراسي الحالي والأعوام المنصرمة باعتبارها من المدارس النموذجية. مؤكداً أن المدرسة ستلقى الاهتمام من قبل مكتب التربية بالمديرية أسوة بالمدارس الأخرى بالمديرية مشيرا إلى أن واجب التربية والمدرسة الاهتمام
بالنشء وما التكريم إلا واحد من المهام التي ينبغي أن تقوم بها المدرسة تجاه أبنائها المبرزين والآخرين من أجل التشجيع وخلق مجالات واسعة وخلاقة للتنافس الشريف بين الطلاب إضافة لدورها التنويري تجاه المجتمع والاهتمام باتجاه خلق شخصية متعددة الجوانب يبدأ إعدادها من المدرسة والأسرة والمجتمع ككل.
وتم في ختام الحفل الذي تخلله تقديم عدد من الأناشيد الوطنية التي قدمها طلاب وطالبات المدرسة وعرض مسرحية فكاهية هادفة تكريم عدد  من أوائل الطلاب والمبرزين في المدرسة بجوائز تشجيعية وشهادات تقديرية.حضر الحفل مدير أمن المحافظة ومدير عام مكتب التربية بالمديرية .

5 (3) الحديدة : مديرية الدريهمي تكرم طلابها المبرزين للعام الدراسية 2012م

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك