الحديدة : مسيرة كبرى تشهدها المحافظة إبتهاجا” بذكرى جمعة الكرامة والثوار يتعهدون بالاقتصاص من القتلة والمجرمين

‏  2 دقائق للقراءة        221    كلمة

الحديدة : مسيرة كبرى تشهدها المحافظة إبتهاجا” بذكرى جمعة الكرامة والثوار يتعهدون بالاقتصاص من القتلة والمجرمين



الحديدة نيوز / الحديدة / خاص

تعهد ثوار محافظة الحديدة بالأقتصاص من القتلة والمجرمين الذين أرتكبوا مجزرة الكرامة بحق أخوانهم الثوار الأحرار وسقط خلالها العشرات من القتلى والجرحى  خلال الاحتجاجات التي خرجت للأطاحة بنظام الرئيس السابق علي صالح ….
هذا وكان الالاف من ثوار وأبناء محافظة الحديدة قد خرجوا في مسيرة حاشدة كبرى لم تشهده المحافظة من قبل شارك فيها الشباب والنساء والشيوخ والأطفال لإحياء الذكرى الأولى لـ”جمعة الكرامة ”  وردد المتظاهرون في المسيرة الهتافات والشعارات المطالبة باسقاط حصانة الرئيس السابق صالح ومعاونيه ومحاكمتهم على جرائمهم في قتل شباب الثورة الأحرار….
ورفع المشاركون في المسيرة صورا” لشهداء الكرامة من أبناء محافظة الحديدة ، الذين سقطوا في جمعة الكرامة 18مارس وهتفوا بالوفاء لشهداء وجرحى الثورة السلمية، وتقديم القتلة والمجرمين وعلى رأسهم الرئيس السابق صالح إلى المحاكمة.
وتعهد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع المحافظة على مواصلة ثورتهم الطاهرة حتى  تحقيق كامل اهدافها  والاقتصاص للشهداء متوعدين بالقبض على من وصفوة بالرئيس المخلوع علي عبدالله صالح ” وجميع شركائه في جريمة جمعة الكرامة تمهيداً لمحاكمتهم والأقتصاص منهم ….

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *