الحديدة : مغترب يمني يناشد الرئيس أنصافه من ناهبين الاراضي

‏  2 دقائق للقراءة        276    كلمة

الحديدة : مغترب يمني يناشد الرئيس أنصافه من ناهبين الاراضي

$RA7XQMN

الحديدة نيوز / خاص

ناشد المغترب اليمني صالح المرشد رئيس الجمهورية بالعمل على انصافه من نافذين قاموا بالسطو على الارض التي يمتلكها في مدينة الحديدة منذ أكثر من ثلاثين عاما .

واتهم المستثمر والمغترب صالح المرشد في المناشدة متنفذين بالسطو على الارض التي يمتلكها مستغلين نفوذهم في عملية السطو المسلح واستحداث مباني داخل الارض التي يمتلكها.

وأكد المرشد أنه رغم لجوئه للقضاء ممثلا بمحكمة شمال الحديدة الا انه لم يمتثلوا امام المحكمة مستهترين بسلطة القضاء ومستغلين نفوذهم في نهب ممتلكات الاخرين.

وناشد المرشد كل من وسائل الاعلام ومنضمات المجتمع المدني الوقوف إلى جانبه ومناصرته حتى استرجاع كل ممتلكاته التي تم نهبها من قبل عصابة نهب الاراضي في الحديدة.

وقال المرشد ان مثل هذه الاعمال ستمثل عامل طارد للرجال الاستثمار في البلد وبذات المغتربين الذين يتعرضون لمثل هذا السطو.

ويعتبر المرشد أحد كبار المستثمرين في المملكة العربية السعودية واليمن وغيرها من الدول غير ان المضايقات الاخيرة التي فرضتها السعودية على العمالة الاجنبية جعلته وغيره من المستثمرين العودة إلى اليمن لكنه فؤجئ بنهب أرضه التي يمتلكها منذ ثلاثين سنه .

وأستغرب المرشد ان يعامل المغتربين في بلدهم بهذه الطريقة رغم ان القانون يقف في صفهم الا انه لم يجد طريقة للتنفيذ.

وأضاف أن على الدولة ان توفير الحماية للمستثمرين من المغتربين اليمنيين ولا نطالبها بما قطعت على نفسها من تقديم التسهيلات للمستثمرين.

يذكر أن العديد من ملاك الاراضي في محافظة الحديدة يتعرضون للسطو على ارضهم من قبل عصابة الاراضي في الحديدة دون رادع من قبل الجهات الامنية .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *