الحديدة : منتدى الدهني ينعي وفاة الشاعر والأديب أكرم الراجحي

‏  2 دقائق للقراءة        284    كلمة

 

 

الحديدة : منتدى الدهني ينعي وفاة الشاعر والأديب أكرم الراجحي

الحديدة نيوز-الحديدة- غمدان ابوعلي  

نعى منتدى الدهني للثقافة والفنون بمحافظة الحديدة وفاة الشاعر والكاتب الاستاذ / أكرم الراجحي والذي وافتة المنية يوم أمس السبت …

وقال المنتدى في بيان النعي ” ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا صباح أمس السبت 14 ابريل 2012م نبأ وفاة الشاعر والكاتب والمثقف الزميل / أكرم الراجحي عضو اللجنة الثقافية للمنتدى والذي أمضى حياته في خدمة العلم والثقافة والنضال بالكلمة الحرة .

وأشاد المنتدى بدوره الفاعل واسهامه الدؤوب في المشاركة والحضور والتحضير للفعاليات والأنشطة بالمنتدى خلال دوراته الثقافية السابقة وما كان له من حضور ابداعي وفكري مستنير ودورٍ تنويري من خلال طروحاته ورؤاه الثقافية .
كما أشاد المنتدى بدور الزميل الراجحي كاتباً صحفياً ومربياً تربوياً ومثقفاً انسانا ومناضلاً حراً . وذلك من خلال كتاباته في الصحف ومشاركاته في الفعاليات والمطارحات الثقافية في المشهد اليمني ومواقفه المنتصرة دائما للحرية والكلمة الصادقة والحق الانساني والتي كان آخرها دوره التنويري في ثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية المجيدة.
كما  تطرق المنتدى بدور الزميل الراجحي بمناصرة القضية التهامية كـقضية انسانية عادلة وفاءً منه لتهامة ـ المكان الذي عاش على ثراه وفيه ووريَ جثمانه الطاهر، والانسان الذي آخاه وحمل معاناته الوجودية فصار جزءاً من المجتمع التهامي
والمنتدى إذ ينعى الزميل أكرم الراجحي عضواً فاعلا فيه وصوتا ثقافيا واعلاميا فيه , يسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويلهمنا جميعاً : أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان … وإنا لله وإنا اليه راجعون .

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *