آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 8, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

  الحديدة : نزلاء الإصلاحيات المركزية محرومون من أدنى حقوقهم الإنسانية

الحديدة نيوز / مصطفى بدير

قال القاضي فؤاد المقطري، وكيل نيابة السجون بمحافظة الحديدة إن نزلاء السجون المركزية بمختلف المحافظات, ومنها الحديدة, يرزحون في سجون لاتتوافر فهيا أبسط مقومات الإصلاحيات.. مؤكداً أن النزلاء محرومون من أدنى الحقوق الإنسانية والآدمية, والكثير منهم لم يحصلوا على العدالة الحقيقية ليشعروا بالرضا عما آلت إليه أمورهم.
وأوضح في تصريح لـ «الجمهورية» بأن أوضاع السجناء في مركزي الحديدة بحاجة إلى اهتمام الجهات المعنية, كما أن حالة السجن في وضع الانهيار, مشيراً إلى أن مرتكب الجريمة يعتبر مريضاً ويحتاج إلى تشخيص لمرضه وإعطائه العلاج المناسب.
وطالب المقطري الدولة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لإعادة تأهيل واصلاح مرتكب الجريمة بدلاً من رميه خلف القضبان في سجون تجعل من يدخلها يخرج وهو أشد خطراً مما كان عليه. ” الجمهورية نت ”

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك