أخبار عاجلة

الحديدة : نزيل بالسجن المركزي يناشد النائب العام النظر الى معاناتة وأنصافة

‏  2 دقائق للقراءة        271    كلمة

 

الحديدة : نزيل بالسجن المركزي يناشد النائب العام النظر الى معاناتة وأنصافة 

الحديدة نيوز / الحديدة /  غمدان أبوعلي
رفع السجين / ناصر علي محمد الحطروم ـ الذي يقبع في السجن المركزي بمحافظة الحديدة ـ بمناشدة إلى النائب العام ووزير العدل والمنظمات الحقوقية للنظر في قضيته وإنصافه كون وضعة الصحي متدهور ويعاني من أكتئاب نفسي , وإنصافه من وكيل نيابة الاموال العامة بالحديدة والذي يرفض التوجيهات بحسب ماجاء في الشكوى .

وقال السجين  الحطروم في مناشدته والتي وصفها بصرخة مظلوم  : ( بإنني مسجون بالسجن المركزي على ذمة قضية  وأن نيابة الاموال العامة بالحديدة ترفض عرضة على الطبيب المختص لمعالجتة كون ظروفه الصحية السيئة لا تحتمل بقائه في السجن وأنة محتاج للرعاية الصحية بعد أن وجد حالتة الصحية في تدهور مستمر وأن النيابة ترفض حتى الافراج عنة بالضمان .
وأشار في مناشدته الى ان لدية قرار طبي يؤكد بانة يعاني من أكتئاب نفسي وأنة بحاجة الى إجراء عملية في العمود الفقري والورك في اسرع وقت ممكن وان النيابة ترفض الافراج عنة ولو بالضمان او حتى عرضة على طبيب مختص وأنة ومنذ بقائه في السجن طيلة تلك الفترة لم يعد يطمح إلى شيء سوى ان يرى صحتة في خير وعافية ، حيث تلاشت كل آماله عندما أدرك أن النيابة كانت واحدة من وسائل الظلم الذي لحقه .
وأعرب السجين ناصر الحطروم عن أمله في النائب العام والمنظمات الحقوقية بالنظر في قضيته والإفراج عنه وعرضة على الطبيب المختص للنظر في حالتة الصحية التي قال بأنها في تدهور مستمر ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *