آخر الأخبار : الحديده: وقفة أحتجاجية مطالبة بفصل محطة رأس كثيب الكهربائية عن التحكم المركزي  «»   بدء الفحوصات الطبية للمتقدمين لكلية الطيران  «»   طفل سافر مدة خمس ساعات بعجلة الطائرة ليرى أمه  «»   أسماء الأسد تمنع زوجها من الترشح!  «»   مصر.. اغتيال عميد شرطة قرب منزله في القاهرة  «»   اللجنة العليا للانتخابات: غدا بدء الاختبارات للجان القيد والتسجيل في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة  «»   سطو مسلح جديد على أسرة إماراتية في لندن  «»   اسرار مسجد أهل الكهف المثيرة للجدل باليمن  «»   السفير الكوري الجنوبي يفتتح عدد من المشاريع بجامعة الحديدة  «»   تراجع حاد في عائدات اليمن من صادرات النفط في فبراير  «»  

الحديدة : نقابة الصحفيين تتضامن مع الزميل عبدالقادر المنصوب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : نقابة الصحفيين تتضامن مع الزميل عبدالقادر المنصوب


الحديدة / خاص
أدانت نقابة الصحفيين بمحافظة الحديدة التهديد الذي تلقاه الزميل عبد القادر المنصوب مدير مكتب صحيفة حشد بالحديدة والذي تم تهديده عبر تلفون ثابت على خلفية تناوله لقضايا فساد في فرع شركة النفط بالحديدة وذلك بتهديدة من تلفون بعبارات إن لم  تتوقف عن الكتابة ضد حمزة صبري مدير شركة النفط فلا تلومن إلا نفسك .
وأستنكرت النقابة بشدة تلك التهديدات أو الممارسات خارج نطاق القانون ضد أي صحفي وأعتبرت النقابة في بلاغ صحفي التهديدات خطيرة داعية الجهات الأمنية في المحافظة حماية الزميل المنصوب ، داعية من تضرر من النشر اللجوء إلى القضاء. .

وأهابت النقابة بجميع الصحفيين للتضامن مع المنصوب ومساندته حتى لا تتكرر مثل تلك التهديدات الهوجاء من عديمي المسئولية .

ودعت كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية التضامن مع المنصوب لما تعرض له من ابتزاز وتهديد .

التعليقات المطروحة: (0)