آخر الأخبار : حفل زفاف فاخر لبقرة في الهند بحضور 5 آلاف شخص  «»   خدعة خطرة قد تصل لأكثر من 250 ألف مستخدم فيسبوك  «»   ماذا لو انسحب أحد مرشحي الرئاسة بمصر؟  «»   مونديال البرازيل مجاناً على قناة ألمانية وقناة الجزيزة تتكبد خسائر  «»   سيناريوان لافتتاح “الجوهرة”.. أربع طائرات ورونالدو البرتغالي  «»   القرضاوي بعد المصالحة: أحب السعودية والإمارات  «»   هبوط اضطراري لطائرة ماليزية بسبب عطل فني  «»   تعيينات جديدة في اللجنة العليا للانتخابات  «»   عمران : المخلوس يكرم خريجي الدفعة الأولى والثانية من كلية أرض سبأ ويؤكد ضرورة الاهتمام ببرامج تطوير التعليم الجامعي  «»   المهرة .. اجتماع تشاوري موسع بالغيضة يرفض انضمام محافظتي المهرة وسقطرى إلى اقليم حضرموت  «»  

الحديدة : نقابة الصحفيين تتضامن مع الزميل عبدالقادر المنصوب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : نقابة الصحفيين تتضامن مع الزميل عبدالقادر المنصوب


الحديدة / خاص
أدانت نقابة الصحفيين بمحافظة الحديدة التهديد الذي تلقاه الزميل عبد القادر المنصوب مدير مكتب صحيفة حشد بالحديدة والذي تم تهديده عبر تلفون ثابت على خلفية تناوله لقضايا فساد في فرع شركة النفط بالحديدة وذلك بتهديدة من تلفون بعبارات إن لم  تتوقف عن الكتابة ضد حمزة صبري مدير شركة النفط فلا تلومن إلا نفسك .
وأستنكرت النقابة بشدة تلك التهديدات أو الممارسات خارج نطاق القانون ضد أي صحفي وأعتبرت النقابة في بلاغ صحفي التهديدات خطيرة داعية الجهات الأمنية في المحافظة حماية الزميل المنصوب ، داعية من تضرر من النشر اللجوء إلى القضاء. .

وأهابت النقابة بجميع الصحفيين للتضامن مع المنصوب ومساندته حتى لا تتكرر مثل تلك التهديدات الهوجاء من عديمي المسئولية .

ودعت كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية التضامن مع المنصوب لما تعرض له من ابتزاز وتهديد .

التعليقات المطروحة: (0)