آخر الأخبار : مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»   إنطلاق الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تنظمها منظمة الهجرة الدولية في المساحات الصديقة بصنعاء  «»   فرصة هادي الأخيرة وعلاماتها الصغرى والكبرى !  «»  

الحديدة: ورشة عمل حول مناصرة ذوي الاحتياجات الخاصة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 13, 2014 | لا توجد مشاركة

معاقين1 الحديدة: ورشة عمل حول مناصرة ذوي الاحتياجات الخاصة

الحديدة: ورشة عمل حول مناصرة ذوي الاحتياجات الخاصة

الحديدة – سبأنت :

عقدت اليوم بالحديدة ورشة عمل حول مناصرة ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة والشباب لإشراكهم في صنع القرار نظمتها جمعية تمكين للتنمية المجتمعية بالتعاون مع مبادرة الشراكة الامريكية الشرق اوسطية ضمن مشروع بناء قدرات منظمات المجتمع المدني.

وتناولت الورشة مراحل ايجاد خطة عمل لمناصرة قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة وبما يعزز دورهم وحقوقهم وإدماجهم بالمجتمع وكذلك تفعيل مناصرة مشاركة المرأة والشباب في صنع القرار .

وأوضحت رئيس الجمعية حنان المقطري أن الورشة هدفت إلى رفع الوعي لدى المشاركين بأهمية مناصرة القضايا المجتمعية خصوصا قضايا اشراك المرأة والشباب في صنع القرار دعما لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الذي انصف المرأة والشباب بنسبة ايجابية.

وشددت على ضرورة خلق مناصرة مجتمعية لقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة والتخاطب مع السلطة المحلية والشؤون الاجتماعية بتامين افضل لحياتهم والحصول على حقوقهم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك