الحديدة : ورشة عمل لمناقشة قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية

‏  2 دقائق للقراءة        239    كلمة

 

 

 الحديدة : ورشة عمل لمناقشة قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية


الحديدة نيوز / خاص

عقدت يوم أمس السبت بمحافظة الحديدة ورشة العمل الثالثة الخاصة لمناقشة قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية ولائحته التنفيذية والتي تنظمها مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) بالشراكة مع المنتدى الإنساني وبدعم من صندوق الأمم المتحدة للديمقراطية .

وفي أفتتاح الورشة القيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل محمد حجر وعن المنتدى الأنساني إيمان الحمزي أكدت جميعها على أهمية إقامة مثل هذه الدورات النوعية والهامة والتي تختص بمنظمات المجتمع المدني للتعريف بقانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية في الجوانب العلمية والقانونية بما يمكنها من القيام بمهامها الموكلة إليها .

وأوضحت الأخت / إيمان العزعزي منسقة مؤسسة دعم التوجه المدن الديمقراطي (مدى)  بأن الورشة تستهدف (40) جمعية أهلية من المحافظة ومديريتي المنصورية والمراوعة بهدف تعزيز دور منظمات المجتمع المدني والحصول على كافة الحقوق الممنوحة لها.

وأشارت الى أن المشروع يدشن في اربع محافظات ” الحديدة – صنعاء – عدن – حضرموت ” من أجل السعي الى الحصول على أكبر قدر ممكن من التعديلات التي تطمح اليها منظمات المجتمع المدني ومناقشة سلبيات وإيجابيات القانون الحالي وكذلك لائحتة التنفيذية ….

   

عن gamdan

شاهد أيضاً

تعيين “زيد الوشلي” رئيساً تنفيذياً لـ”مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية”

‏‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني صدر قرار رئيس المجلس السياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *