أخبار عاجلة

الحديدة : وزارة الزراعة تكرم رجال أمن القناوص

‏  3 دقائق للقراءة        469    كلمة

 

        سبق لهم وأن أحبطوا تهريب مخدرات ولم يتم تكريمهم حتى اللحظة
الحديدة : وزارة الزراعة تكرم رجال أمن القناوص نظراً لجهودهم في ضبط مبيدات حشرية مهربة والداخلية تتنصل عن تكريمهم

الحديدة نيوز/ خاص
لازالت وزارة الداخلية وإدارة أمن محافظة الحديدة تتجاهل  وتتنصل من تكريم ادارة أمن القناوص وضباطها بالمحافظة وذلك لتفانيهم وأخلاصهم في العمل والذين استطاعوا ضبط كميات كبيرة من الحشيش والمبيدات المهربة التي تحاول الدخول الى البلد عن طريق المنافذ والنقاط الامنية بل ورفضوا كل الرشاوي والاغراءات والمبالغ المالية التي تم أغرائهم بها في سبيل ترك المجرمين ومن تم ضبطهم  الا انهم اصروا على اداء واجبهم في القبض على المجرمين والمهربين ولم تم تكريمهم حتى اللحظة حتى ولو بشهادة تقدير..
هذا وكانت وزارة الزراعة والري قد كرمت يوم أمس بدلا" من وزارة الداخلية وإدارة الامن بالمحافظة مديرأمن القناوص العقيد / جميل الصالحي وعدد من رجال الامن بالمديرية والذين قاموا خلال الايام الماضية بضبط ثلاث سيارات دينه على متنها أكثر من 880 كرتون وكيس من المبيدات والاسمدة الحشرية المهربة والغير مصرحة والممنوع تداولها بالجمهورية اليمنية لسميتها الشديدة.
وفي الحفل الذي اقيم بالهيئة العامة لتطوير تهامة أشاد الدكتور/ عبدالسلام الطيب رئيس الهيئة العامة لتطوير تهامة برجال الامن البواسل الذين قاموا بأداء واجبهم على اكمل وجه من خلال ضبط هذه المبيدات المهربة الشديدة السمية والمسرطنة رغم الاغراءات المادية التي حصلوا عليها من خلال الرشاوي التي بذلت لهم الا انهم اصروا على اداء واجبهم في القبض على هذه السموم المحرمة دولياً التي ستصيب الجميع بالأمراض الخطيرة والقاتلة.

داعياً رجال الأمن خاصة المرابطين في المنافذ إلى مزيد من اليقظة ومنع دخول مثل هذه الكميات من المبيدات التي تشكل خطراً كبيرا يهدد حياة المواطنين وتؤثرا سلبا على إنتاجية وجودة المحاصيل الزراعية المختلفة.
هذا وكان رجال الأمن بنقطة القناوص بمحافظة الحديدة قد سبق لهم وان قاموا بضبط 92 كيلو حشيش نوع طينة كانت محملة على متن سيارة هايلوكس غمارتين يقودها شخصين قادمين من محافظة الجوف بإتجاه حرض كانت مخفية حيث أكد كان الحشيش كان مخبأ داخل الإطار الإستيبني الخلفي وفي أبواب السيارة الى جانب أحالتها لعدد من المتهمين بتهريب 60 كيلوجرام من الحشيش الخارجي إلى النيابة الجزائية المتخصصة مع محاضر الاستدلالات في القضية ولا زالوا محرومين حتى من التكريم حتى اللحظة ؟؟؟ فما رأي وزير الداخلية بذلك ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *