الحديدة : وقفة أحتجاجية لمنع الجماعات المسلحة من دخول تهامة لنهب أراضيها والأستيلاء عليها

‏  2 دقائق للقراءة        233    كلمة

 

الحديدة : وقفة أحتجاجية لمنع الجماعات المسلحة من دخول تهامة لنهب أراضيها والأستيلاء عليها

الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي
ينفذ ملتقى أبناء تهامة بمحافظة الحديدة وقفة احتجاجية في منطقة ” باب الناقة ” بمديرية باجل الخميس المقبل ، وذلك لمطالبة أصحاب القرار العمل على مع الجماعات المسلحة القادمة للمحافظة من الاستيلاء ونهب اراضي ابناء الحديدة والاعتداء على المواطنين وارهابهم والتعدي على مشاعرهم ..
وحسب البلاغ  الصحفي فان الملتقى يدعو كل الشرفاء من ابناء المحافظة المشاركة في الوقفة الاحتجاجية الخميس المقبل الساعة الساعة العاشرة صباحا في منطقة ” باب الناقةبمديرية باجل، للتعبير عن رفضهم لكل ما تعرضت له تهامة من ظلم وتهميش واستحواذ واستقوى واستبعاد والاعتراف بالقضية التهامية كمطلب أساسي .
وقال البلاغ نحن إذ نحيي فيكم الانتصار لدولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية ’ نأمل استجابتكم للمشاركة في هذه الوقفة تجسيداً لشعار الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني في رفض العنف والاحتكام للنظام والقانون ..والحضور يوم الخميس والتجمع عند مدخل باب الناقة بباجل الساعة العاشرة صباحا” ..؟؟
وأشار البلاغ إلى ان الهيئة التحضيرية لملتقى أبناء تهامة تتمنى المشاركة الواسعة في الوقفة من إيصال الصوت الاحتجاجي إلى اصحاب القرار بالعمل على منع الجماعات المسلحة التي تصل الى المحافظة للاستيلاء ونهب الأراضي فيها والاعتداء على المواطنين وارهابهم والتعدي على مشاعرهم “.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *