آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الحوثيون يقتحمون منزل «الحنق» في «أرحب» ويفجرون منزل «الجندبي» وحصيلة القتلى ترتفع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 13, 2014 | لا توجد مشاركة

حوث4 الحوثيون يقتحمون منزل «الحنق» في «أرحب» ويفجرون منزل «الجندبي» وحصيلة القتلى ترتفع

الحديدة نيوز- متابعات

ارتفعت حصيلة القتلى خلال سيطرة جماعة الحوثيين على مديرية أرحب (شمال العاصمة صنعاء) إلى ستة قتلى في صفوف القبائل، فيما لم تعرف خسائر الحوثيين، في ظل تكتم الجماعة عن قتلاها.

وسيطر مسلحو جماعة الحوثيين على المديرية – التي سبق أن خاض مقاتليها مواجهات عنيفة ضد مسلحي الجماعة خلال الأشهر الماضية – في ظل تراجع مقاتلو القبائل عن المواجهة.

واقتحم المسلحين منزل الزعيم القبلي والقيادي في حزب الإصلاح «منصور الحنق» وتمركزوا فيه، فيما قالت رواية إن المسلحين يستعدون لتفجير المنزل أسوة بمنازل أخرى لقيادات معارضة للجماعة فجرها مسلحيها اليوم السبت.

فيما قالت رواية أخرى، إن السكان رفضوا تفجير المسلحين للمنزل، وإن اعتراضهم على ذلك سع�’ر من التوترات في بلدة مران معقل «الحنق».

ويسافر الزعيم القبلي «منصور الحنق» خارج البلاد منذ فترة، ومنزله مهجور من ساكنيه.

إلى ذلك، قال مصدر محلي آخر إن المسلحين الحوثيين فجروا منزل الزعيم القبلي «عبدالخالق الجندبي» في قرية «عومره»، ويعد «الجندبي» الزعيم القبلي الثاني للقبائل في أرحب.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك