أخبار عاجلة

الخطوط اليمنية تدشن أولى رحلاتها المباشرة من مطار الحديدة إلى مطار جدة

‏  2 دقائق للقراءة        289    كلمة

 

الخطوط اليمنية تدشن أولى رحلاتها المباشرة من مطار الحديدة إلى مطار جدة

الحديدة نيوز-الحديدة -سبا

دشن محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية اليوم أولى رحلات طيران اليمنية المباشرة من مطار الحديدة الدولي إلى مطار جدة الدولي بواقع رحلة واحدة أسبوعياً .

وخلال التدشين أشاد المحافظ عطية بهذه الخطوة التي وصفها بالإيجابية من الخطوط اليمنية لتخفيف العناء عن المسافرين وتدشين الرحلات المباشرة بما يعزز خدمات النقل الجوي للمواطنين من وإلى جدة.

وأكد أن مطار الحديدة الدولي مجهز بأحدث التقنيات ومؤهل لتفعيل الرحلات الداخلية والخارجية بما يعزز من مكانته و دوره الحيوي في خدمة أبناء المحافظة من خلال توفير رحلات جوية دولية مباشرة من وإلى المحافظة .

من جانبه اشار مدير إدارة المبيعات بالخطوط الجوية اليمنية عصام صدقة إلى إن هذا التدشين المباشر لرحلة اليمنية من الحديدة إلى جدة يمثل باكورة انطلاقة جديدة ومميزة من الخطوط اليمنية حرصا منها على تقديم أفضل الخدمات ومختلف التسهيلات للمسافرين .

واوضح انه سيتم خلال الفترة القادمة تدشين أولى رحلات اليمنية المباشرة من مطار الحديدة إلى مطار الملكة علياء بالعاصمة الأردنية عمان .

حضر التدشين مدير التسويق بالخطوط الجوية اليمنية حاتم الشعبي والمدير الإقليمي للخطوط اليمنية بالسعودية عثمان حميد إبراهيم ومدير مكتب اليمنية بالحديدة سمير أبو بكر ومدير مطار الحديدة الدولي صالح الذيب .

إلى ذلك ناقش محافظ الحديدة أكرم عطيه مع مدير التسويق بالخطوط الجوية اليمنية حاتم الشعبي ومدير مكتب اليمنية بالمحافظة سمير أبو بكر توسعة الرحلات الواصلة والمغادرة من وإلى مطار الحديدة وخدمات المسافرين المحليين و العرب والأجانب ..

وأشار المحافظ إلى أهمية ربط المحافظة بالعالم الخارجي من خلال المطار وفتح المطار على مدار الساعة كون المحافظة اقتصادية وتجارية بامتياز .

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *