الداخلية تكشف عن مخطّط إرهابي لـ«القاعدة» يهدف إلى استعادة السيطرة على مديرية جعار وتصفه بـ«المغامرة الانتحارية»

‏  2 دقائق للقراءة        338    كلمة

 


الداخلية تكشف عن مخطّط إرهابي لـ«القاعدة» يهدف إلى استعادة السيطرة على مديرية جعار وتصفه بـ«المغامرة الانتحارية»

 

الحديدة نيوز-صنعاء

كشفت الأجهزة الأمنية عن مخطّط إرهابي لعناصر تنظيم «القاعدة» يهدف إلى إسقاط بعض المناطق في محافظة أبين وخاصة مديرية جعار وإعادة السيطرة عليها.

وأوضحت مصادر أمنية في وزارة الداخلية أن المخطّط الإرهابي الجديد لـ«القاعدة» أوكل مهمة التنفيذ لفلول ما يسمّى بـ«أنصار الشريعة» في منطقة جعار والمناطق المجاورة لها وكذا العناصر الإرهابية المتواجدة في منطقتي العسكرية ولبعوس بمحافظة لحج.

وأشارت إلى أن مثل هذا المخطّط يؤكد أن تنظيم «القاعدة» لم يستفد من الدرس القاسي الذي تلقّاه في عملية «السيوف الذهبية» لتطهير محافظة أبين من رجس الإرهاب وشروره، وأن إحساسه بمرارة الهزيمة أعماه عن تذكُّر الهبّة الشجاعة لأبناء أبين الذين وقفوا في خندق واحد مع أبطال القوات المسلحة والأمن في مواجهة الإرهاب وألحقوا به شر هزيمة.

ووصفت المصادر المخطّط الإرهابي لتنظيم «القاعدة» أنه مغامرة انتحارية في حالة تنفيذه من قبل العناصر الإرهابية وعناصر الشر، مؤكدة في الوقت نفسه أن عناصر التنظيم الإرهابيين سيجدون أبطال القوات الشعبية وبواسل القوات المسلحة والأمن ومن خلفهم الوطن بأكمله لهم بالمرصاد، وستكون هزيمتهم أمرَّ وأقسى وأشد إيلاماً مما عرفوه وتجرّعوا مرارته في معركة تطهير محافظة أبين من الإرهاب والعناصر الإرهابية.

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *