الساحل التهامي يتغلب على نظيره شمسان بضربات الترجيح في نهائي دوري “تهامة العطاء” بمديرية الزهرة

‏  2 دقائق للقراءة        284    كلمة

unnamed

الساحل التهامي يتغلب على نظيره شمسان بضربات الترجيح في نهائي دوري “تهامة العطاء” بمديرية الزهرة

الحديدة نيوز / خاص

وسط حضور جماهيري كبير اختتمت الجمعة الماضية فعاليات دوري “تهامة العطاء” الذي أقامه نادي الشباب الرياضي الثقافي بالواعظات، بمباراة مثيرة بين فريقي شمسان والساحل التهامي على أرضية ملعب الشباب بقرية دير علي الحاسر.

تخلل المباراة أداء رائع ولمسات فنية من قبل الفريقين خلال شوطي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، ابتسم فيها الحظ للاعبي فريق الساحل بعد أن أضاع لاعب شمسان محمد سعودي الركلة الأخيرة لفريقه.

وعقب المباراة أقامت اللجنة التنظيمية حفلًا تكريمياً بحضور عدد من الوجاهات الإجتماعية والرياضية بمنطقة الواعظات. وقد ألقى رئيس نادي الشباب “عبده أحمد ناصر” كلمة ترحيب وشكر لكل من أسهم في نجاح الدوري رغم منغصات الواقع. وأشار إلى أن دوري تهامة في نسخته الخامسة يأتي لتحقيق التعارف وتعميق روابط الإخاء بين أبناء القرى المتجاورة ومنح الفرصة للشباب لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم.

وخلال الحفل تم تكريم لاعبي فريق الساحل بميداليات المركز الأول وكأس الدوري، فيما تم تكريم لاعبي فريق شمسان بميداليات المركز الثاني وكأس الوصيف. تلا ذلك تكريم الطاقم التحكيمي وتكريم اللاعبين المبرزين حيث نال اللاعب “حسن أبكر”، لقب أفضل لاعب، فيما حصل اللاعب “علي حجاجي” على لقب هداف الدوري، فيما حصد اللاعب “نايف وجيه، جائزة أفضل لاعب ناشئ و”عبدالله علان” لقب اللاعب المثالي. جدير بالذكر أن دوري تهامة العطاء في نسخته الخامسة يعد ضمن الأنشطة الفصلية التي يقيمها نادي الشباب الرياضي وقد استوعب خلالها 90 لاعبا توزعوا على 6 فرق لعبت بنظام المجموعتين.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *