السفير الصيني وفتحي هائل يدشنان وكالة هايسنس وأطلاق أكبر شاشة تلفزيون في اليمن

‏  5 دقائق للقراءة        970    كلمة

السفير الصيني وفتحي هائل يدشنان وكالة هايسنس وأطلاق أكبر شاشة تلفزيون في  اليمن

DSC00948الصورة الجماعية

الحديدة نيوز / وليد باشا – عبدالله عبده علي 

احتفلت شركة ناتكو الإلكترونيات يوم 13 يناير 2014 في معرضها الرئيسي في صنعاء بتدشين وكالة هايسنس للالكترونيات والأجهزة المنزلية وتم فيها, ولأول مرة في اليمن, اطلآق شاشة هايسنس حجم "84 بوصة" 3D Ultra HD SMART المزودة بتقنية 4K (أربعة أضعاف وضوح ال Full HD)

حضر الحفل سعادة السفير الصيني ـ تشانغ هوا, ,والحاج عبدالواسع هائل, والأستاذ نبيل هائل , وعدد من كبار الشخصيات وسيدات ورجال الأعمال والإعلاميين. وكشف المدير التنفيذي لشركات ناتكو السيد فتحي عبدالواسع هائل كذلك عن المنتجات الجديدة القادمة لهايسنس خلآل عام 2014 وهي شاشة 110 بوصة 3D Ultra HD المزودة بتقنية 4K , وشاشة منحنية 65 بوصة ( Curved TV ) وشاشة شفافة ( Transparent Tv)

وقدم السفير الصيني شرحاً مفصلاً عن حجم التجارة البينية مع الصين, وعن القدرات التنافسية العالية للصناعات الصينية الآن .. مضيفآ أن هايسنس هي من أفضل الشركات الصينية المنافسة على مستوى العالم, وتحقق قفزات تكنولوجيا باهرة, وابدى سعادته بكون شركة ناتكو هي الموزع الحصري لمنتجتات هايسنس في اليمن.

وكالة عملاقة

وقال رجل الأعمال فتحي عبدالواسع في تصريح صحفي أن شركة هايسنس هي شركة صينية عملاقة تحتل المرتبة الأولى في الصين في مجال التلفزيونات والثلاجات والغسالات وأجهزة التكييف عالية الجودة, وتحتل المرتبة الخامسة على مستوى العالم , وأستطاعت منافسة كبرى الشركات في العالم من خلال أحدث التقنيات في هذه المجالات.

وقال ": نحن سعيدون بتدشين منتجات هايسنس الصينية عالية الجودة  في اليمن ونفخر بأن نكون ممثلين لهذه الشركة العالمية .. واصفاً شركة هايسنس بالعملاقة…

وأوضح فتحي أن شركة ناتكو للألكترونيات ستقدم للأسواق اليمنية تشكيلة واسعة من المنتجات المنزلية والكهربائية تضاهي الأحدث على مستوى العالم, أضافة الي الضمانات والصيانة اللازمة لها, مؤكداً تفائله الكبير بأن شركة بحجم هايسنس عندها القدرة العالية على المنافسة في السوق المحلية بإذن الله.

ارتقاء بالجودة

من جانبه أكد نبيل ناصر نائب مدير عام ناتكو للإلكترونيات أن تدشين وكالة هايسنس في اليمن هو مثال على ارتقاء مستوى جودة المنتجات الصينية بصورة عامة في السوق اليمنية , وهانحن  نثبت اليوم أن منتجات هايسنس منافسة وبقوة للمنتجات الكورية واليابانية وقد تتفوق في بعض المنتجات والتقنيات عليها بالإضافة إلى كون أسعارها منافسة.

وقال ناصر :" نسعى دائماً أن تكون شركة ناتكو في الصدارة وقد وضعنا نصب أعيننا مواكبة العالم  من خلال التواصل والتتابع مع التطورات والتقنيات الحديثة في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية, وتقديمها للسوق فورآ لأن التطور فيها سريع جداً ومواكبتها يحتاج إلى جهد وتركيز عالي, وهذا ما نعد به عملائنا.

وعن المواصفات التي تتمتع بها الشاشة قال ناصر :" أن الشاشة تتمتع بمواصفات ذكية  جدآ, وأخرى جديدة كليآ , وهي الأولى من نوعها في السوق اليمنية بحجم 84 بوصة, ونعدكم بالمزيد من المفاجآت قريبآ !

هايسنس في سطور

وتعتبر هايسنس العلامة التجارية الأولى للأجهزة الإلكترونية العالية الجودة في آسيا حالياً، خاصة في اجهزة التلفاز LED   والهواتف والألواح الذكية .. وتتوفر أجهزة تلفاز LED بشاشة رقيقة ومبتكرة بأحجام مختلفة وبأسعار تنافسية ومميّزة.. وتعتمد هايسنس على الأبحاث في تطور التكنلوجيا باستمرار الأمر الذي جعلها تحظى بسمعة دولية عالية.

وأسست هايسنس مصنعها الأول في الصين في العام 1969 لأنتاج أجهزة الراديو, وتمتلك اليوم 15 مصنعآ في الصين, وبلغت مبيعاتها عام 2012 أكثر من 13 مليار دولار. و لذلك أصبحت من الشركات الرائدة  في الصين والأولى في مجال تلفزيونات بشاشات التلفاز الرقيقة لثمانية اعوام على التوالي منذ العام 2004.

و تمتلك الآن هايسنس مركز بحوث وتطوير R&D في الولايات المتحدة الاميركية والمانيا، ومصانع في جنوب افريقيا والجزائر ومصر ولديها مكاتب أقليمية في كل من الولايات المتحدة الاميركية، أوروبا، استراليا، دبي وماليزيا.. وتصدر الشركة منتجاتها إلى اكثر من 130 بلداً وأقاليم في جميع انحاء العالم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *