آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

السكرتير الصحفي للرئيس هادي : محاولة اغتيالي كانت مدبرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 25, 2012 | لا توجد مشاركة

السكرتير الصحفي للرئيس هادي : محاولة اغتيالي كانت مدبرة

444 (2) السكرتير الصحفي للرئيس هادي : محاولة اغتيالي كانت مدبرة

الحديدة نيوز / خاص

قال السكرتير الصحفي للرئيس اليمني , يحيى العراسي إن الحادث الذي تعرض له عصر أمس  وكاد أن يودي بحياته قال بأنه مدبر وإن الجناة كانوا ينتظرون وصوله وحاولوا إيقافه إلا أنه فر بسيارته.

 ونقلت صحيفة الشرق الأوسط " عن العراسي " أن المسلحين أمطروا سيارته بالرصاص من جميع الاتجاهات وأن إطاراتها جميعها انفجرت".

وأضاف العراسي لمراسل "الشرق الأوسط بصنعاء" عرافات مدابش ,  أن السلطات اليمنية شرعت في التحقيق، بعد أن قام نائب وزير الداخلية ووزير الدفاع وعدد كبير من المسؤولين الأمنيين والعسكريين بزيارته للاطمئنان على صحته.

يذكر ان مسلحين مجهولين تعرضوا للعراسي وذلك عند عودته الى منزله في العاصمة صنعاء، وأطلقوا عليه وابل من الرصاص نجا منها  بـ"أعجوبة" .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك