السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تحذر من التعامل بالبيع أو الشراء أو البناء في الأراضي المملوكة للدولة

‏  2 دقائق للقراءة        272    كلمة

الحديدة

السلطة المحلية بمحافظة الحديدة تحذر من التعامل بالبيع أو الشراء أو البناء في الأراضي المملوكة للدولة

الحديدة نيوز- الحديدة

حذرت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة وفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني كافة المواطنين من التعامل بالبيع أو الشراء أو البناء في الأراضي المملوكة للدولة الواقعة في إطار المحافظة .

وحددت السلطة المحلية في بيان لها تلقت وكالة الأنباء اليمنية"سبأ" نسخة منه الأراضي التي تحذر من التعامل فيها و هي المخصصة لحرم مطار الحديدة وأراضي الحوض المائي لمدينة الحديدة وأراضي مشروع جميشة الشمالي والجنوبي والتي يتم السطو عليها حالياً من قبل بعض الجهات المدنية والعسكرية وبعض مايسمى بالجمعيات السكنية .

وشدد البيان على أن أي تصرفات أو تنازلات تتم في تلك الأراضي تعتبر باطلة ولا شرعية لها ومخالفة للقانون وليس لها أي قيد أو تسجيل في أراضي وعقارات الدولة.. موضحاً أن السلطة المحلية والهيئة لا تتحملان أي مسئولية ولن تنظر في أي شكوى أو مطالبة بالتعويض لأي فرد أو جماعة وسيتم إحالة المخالفين إلى القضاء بناء على توجيهات رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ووزارة الدفاع وفرع هيئة الأراضي بالمحافظة.

وأهابت السلطة المحلية بكافة كتاب المحاكم بعدم إجراء أي مكاتبات أو تحرير عقود شراء أو بيع أو تنازل في تلك المواقع تفادياً لأي مسائلة قانونية وحفاظاً على أراضي وممتلكات الدولة.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *