السودان يهدر الفرصة الذهبية ويسقط أمام “الأفيال”

‏  2 دقائق للقراءة        228    كلمة

 

السودان يهدر الفرصة الذهبية ويسقط أمام “الأفيال”

الحديدة نيوز/ وكالات

دفع المنتخب السوداني ثمن انكماشه الدفاعي في الشوط الأول وإهداره الفرص السهلة، واستهل مسيرته في بطولة كأس الأمم الأفريقية الثامنة والعشرين لكرة القدم بالهزيمة صفر-1 أمام المنتخب الإيفواري اليوم الأحد، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة المقامة حالياً في غينيا الاستوائية والغابون.

وأهدر المنتخب السوداني فرصة ذهبية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أفيال كوت ديفوار، وسار على نهج شقيقه الليبي الذي سقط بهدف نظيف أمام منتخب غينيا الاستوائية مساء أمس السبت، في المباراة الافتتاحية للبطولة.

ولجأ المنتخب السوداني إلى الدفاع في مواجهة أفيال كوت ديفوار منذ بداية المباراة، ولم يغير هذا الأسلوب إلا بعد اهتزاز شباكه بالهدف الذي سجله ديدييه دروغبا في الدقيقة 39 من المباراة.

وعندما تخلى “صقور الجديان” عن النزعة الدفاعية البحتة هددوا مرمى “الأفيال” مراراً، لكنهم أهدروا الفرص تباعاً.. ليفشل المنتخب السوداني في تحقيق التعادل على الأقل.

وعلى رغم الفوز، لم يقدم المنتخب الإيفواري العرض المنتظر منه، وبدا الفريق أقل كثيراً من مستواه في البطولات الأفريقية الثلاث الماضية، ما يؤكد أن تحقيق حلمه في الفوز بلقب البطولة الحالية لن يكون سهلاً على الإطلاق.

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *