آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 27, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

131027201634 99131 0 300x171    الصندوق السعودي يوافق على تقديم منحة لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

وافق الصندوق السعودي للتنمية على تقديم منحة مالية لمشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في محافظة الحديدة وذلك بمبلغ عشرة مليون دولار أمريكي.

ومن المتوقع التوقيع على الاتفاقية بين الحكومة اليمنية والصندوق السعودي للتنمية خلال الأيام القادمة لبدء العمل على إعادة تأهيل الشبكة .

وأوضح وكيل وزارة المياه والبيئة لشؤون المياه المهندس توفيق الشرجبي أن المنحة المقدمة من الصندوق خصصت لإعادة تأهيل الخطوط الرئيسية وملحقاتها وإعادة تأهيل محطة الضخ الرئيسية ومحطات الرفع الرئيسية لشبكة الصرف الصحي بمحافظة الحديدة التي ستخفف من معاناة المواطنين، مشيرا إلى أن المنحة تأتي في إطار العلاقات الجيدة بين بلادنا والمملكة العربية السعودية.

وأشاد الوكيل الشرجبي في تصريح لـوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالدور المتميز للصندوق السعودي جراء مساهمته في مساعدة اليمن بمجال دعم المشاريع التنموية والخدمية في بلادنا. ” سباء نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك