الطفلة أوصاف تعاني من ضمور في الدماغ وأسرتها تناشد أصحاب القلوب الرحيمة

‏  2 دقائق للقراءة        275    كلمة

unnamed (2)

خطف المرض الأبتسامة من عينيها .. وحرمها من دراستها 
الطفلة أوصاف تعاني من ضمور في الدماغ وأسرتها تناشد أصحاب القلوب الرحيمة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

تعاني الطفلة أوصاف علي صالح أحمد من محافظة الحديدة والبالغة من العمر 9 سنوات من ضمور في الدماغ ونزيف داخلي في الجمجمة منذ أن سقطت من أعلى منزلها الى الأسفل مما أحدث لها المعاناة والالام في الرأس ، الأمر الذي يهدد حياتها يوميا” بسبب عدم قدرة أسرتها لعلاجها وعمل الأشعة المقطعية لها ..
وقالت الدة الطفلة المريضة لموقع ” الحديدة نيوز ” الأخباري : لقد خطف ضمور الدماغ الابتسامة من عين طفلتي أوصاف حين باغتتها الاصابة بضمورفي الدماغ نتيجة النزيف الداخلي في الجمجمة مما حرمها من دراستها فلم توافق أي مدرسة من مدارس الحديدة قبولها في المدرسة بسبب علتها وعدم قدرتها التحكم على قدراتها العقلية ..
وأضافت : بأن الحزن والأسى قد خيم على منزلهم منذ أن أصيبت طفلتهم بهذا المرض ودموعهم تنهمر دون توقف حزناً عليها كونهم يرون بأن حالتها الصحية تتدهور يوماً بعد يوم أمام أعينهم دون أن يستطيعوا تخفيف آلامها وإجراء الأشعة المقطعية لها في أحدى المستشفيات الخاصة مما فاقم من معاناتهم ..
والدتها تناشد أصحاب القلوب الرحيمة لمساعدتها في إجراء الفحوصات والاشعة المقطعية لابنتها لمساعدتها التواصل بها على هاتف ( 734177035 – 03202241 ) أو التواصل ع رقم ( 770071010 ) وجزاكم الله خير ..

unnamed (1)

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *