أخبار عاجلة

العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بمجزرة العدوان على عزاء بالصالة الكبرى

‏  2 دقائق للقراءة        291    كلمة

مسير

صنعاء – سبأ:
شهدت العاصمة صنعاء صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان ” براكين الغضب ” في شارع الستين الجنوبي أمام مقر الأمم المتحدة للتنديد بمجزرة طيران العدوان السعودي الأمريكي على عزاء في الصالة الكبرى بصنعاء إستجابة لدعوة المجلس السياسي الأعلى.

واستنكر المشاركون في المسيرة جريمة تحالف العدوان على عزاء آل الرويشان أمس في الصالة الكبرى وراح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى وكذا الجرائم التي يرتكبها في مختلف محافظات الجمهورية في إنتهاك صارخ لكل الأعراف والمواثيق والقانون الدولي الإنساني.

وأكدوا صمود الشعب اليمني مهما كانت بشاعة الإجرام وحجم التحديات من قبل العدوان الغاشم .. داعيين إلى مزيد من الإصطفاف الوطني وتماسك الجبهة الداخلية وتوسيع دائرتها والتحرك في هبة وطنية لمواجهة العدوان ومرتزقته بمختلف الوسائل والخيارات.

وحث المشاركون في المسيرة الجماهيرية على الإستمرار في حملة دعم البنك المركزي من خلال التبرعات والإيداعات النقدية وحث رجال المال والأعمال للتفاعل مع الحملة لمواجهة المؤامرة والتحديات الإقتصادية.

وفي المسيرة دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، المجلس السياسي الأعلى، إلى فتح معسكرات للتجنيد بما يكفل ردع المعتدين والغزاة والمحلتين.

وقال” إن مرتكبي جريمة صالة العزاء هم أنفسهم أصحاب الثقافة الداعشية من يفجر الأسواق والأعراس والعزاء “.. مؤكدا أن الرد اليمني سيكون أكثر من ذلك بكثير.

وأضاف” سيكون زحف اليمنيين إلى الجبهات والتدريب في المعسكرات فلن يقبل الشعب اليمني الموت بالطيران في منازلهم “.

وطالب رئيس اللجنة الثورية العليا المجلس السياسي الأعلى بالإهتمام بالشعب اليمني العزيز والصابر من أجل مواجهة العدوان في جبهات الحدود والجبهات الداخلية كون العدو واحد ولا يرضى لليمنيين إلا القتل ولا يحب لليمنيين إلا الدمار ولا يتمنى لهم إلا النكال.

عن arafat

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *