أخبار عاجلة

العاطف تدرب 27 مشاركة في مجال الخياطة والتصميم بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        256    كلمة

العاطف تدرب 27 مشاركة في مجال الخياطة والتصميم بالحديدة

1

الحديدة نيوز / خاص

وزعت مؤسسة العاطف التنموية الخيرية بمحافظة الحديدة يوم امس 4 مكائن خياطة لعدد من المشاركات في  ختام دورة تدريبية في مجال الخياطة والتصميم والتي نظمها مركز العاطف للتدريب والتأهيل للمستهدفات المرشحات من قبل جمعية أبى موسي الأشعري بتمويل من صندوق تنمية المهارات.

وهدفت الدورة الى إكساب 27  مشاركة عدداً من المهارات الفنية والعملية في مجال الخياطة والتصميم وتزويدهن بالمعارف  وتجهيزات الملابس النسائية وذلك من أجل تمكينهن اقتصادياً ودمجهن في سوق العمل للحصول على مصدر للدخل وتحسين مستوى المعيشة لعائلاتهن .

وأشارت مسؤولة قطاع المشاريع / وفاء الحمادي في كلمتها الى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التدريبية وتحقيق الأهداف المرجوة منها وتمكين النساء والفتيات من اكتساب مهارات تساعدهن على تحسين وضعهن المعيشي والاعتماد على أنفسهن في الحياة بكرامة وعزة.

وهنأ الاستاذ / فكري القدسي نائب المدير التنفيذي لجمعية ابي موسي الاشعري الخريجات بمناسبة حصولهن على شهادة الدبلوم المعتمد في مجال الخياطة والتصميم مشيداً بجهود المشاركات في الاستفادة من مجريات البرنامج واكتساب المهارات في مجال الخياطة والتصميم وكيفية تسويق منتجاتهن في الأسواق المحلية لتحسين أوضاعهن المعيشية.

وتخلل مجريات حفل الاختتام عرض عدد من منتجات المتدربات اللواتي تدربن في مجالات مهنية مختلفة و توزيع (4) مكائن خياطة على أوائل الخريجات كدعم وتشجيع من قبل المؤسسة ليتم الاستفادة منها لتأسيس مشروع صغير لتمكين الفائزات وتعزيز وتطوير ما تلقينه من مهارات في مجال الخياطة وتصميم الأزياء .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *