العثور على طفلة مشنوقة بداخل منزلها بمديرية اللحية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        327    كلمة

  جريمة هزت مشاعر أهالي المنطقة

العثور على طفلة مشنوقة بداخل منزلها بمديرية اللحية بالحديدة
1545928_775510665809922_470423709_n
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
عثرأهالي قرية العقيلية بمديرية اللحية بمحافظة الحديدة الاسبوع الماضي على طفلة مشنوقة بحبل بداخل منزلها وقد فارقت الحياة وحول رقبتها حبل ملفوف على رقبتها استخدمة منفذ الجريمة لقتلها .
وقال شهود عيان بأن الطفلة فوزية محمد حمدي تبلغ من العمر 8 سنوات وجدت وهي مشنوقة بحبل ملفوف على رقبتها وقد فارقت الحياة أثناء ماكانت لوحدها في المنزل المبني من العش في ظروف غامضة هزت مشاعر أهالي المنطقة ..

 

وأكدت مصادر محلية بالمديرية بأن والدة الطفلة وأثناء عودتها الى المنزل في الساعة الثانية ظهراً فؤجئت بوجود أبنتها معلقة بحبل في منزلهم المبني من العشش وأنهم تواصلوا مع الجهات الأمنية التي سارعت بإنزال الجثة ونقلها إلى المستشفى وفتحت التحقيق حول ملابسات مقتل الطفلة ..
وبحسب المعلومات الواردة الينا من المديرية فأن مصادر أمنية أكدت ضلوع أحد أقربائها في الجريمة وذلك بالاشتراك مع أبن خالتة ورجح المصدر بأن تكون أسباب أرتكاب الجريمة بسبب خلافات بين والد الطفلة وأبن أخية على خلفية المطالبة بالورث ..

هذا وتم نقل جثمان الطفلة فوزية إلى المستشفى فيما لا تزال الإجراءات الأمنية جارية لمعرفة دوافع وملابسات الحادثة.
وطالب أهالي منطقة العقيلي من مدير الأمن بالمحافظة ومدير أمن المديرية وسئولي البحث الجنائي بأدارة أمن اللحيه بسرعة التحقيق وكشف ملابسات الحادثة وأحالتها الى النيابة المختصة كونها جريمة بشعة هزت أرجاء المديرية وأنزال أشد العقوبات بحق مرتكبها ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *