أخبار عاجلة

العليمي وبورجي يعودان إلى صنعاء و جماهير حاشده في استقبالهم

‏  2 دقائق للقراءة        287    كلمة

 

العليمي وبورجي يعودان إلى صنعاء وسط استقبال جماهيري حاشد

الحديدة نيوز-متابعات

عاد صباح اليوم إلى ارض الوطن عضوا اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الدكتور رشاد محمد العليمي نائب رئيس الوزراء السابق والأستاذ عبده علي بورجي السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية السابق وسط استقبال جماهيري حاشد وغير مسبوق.

وعقب وصولهما توجه موكبها وسط الحشود الجماهيرية إلى ميدان السبعين حيث قرأ هناك الفاتحة على أرواح شهداء مجزرة السبعين ،قبل أن يستقبلهما الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام في منزله ويصفهما بالشهيدين الحيين .

وقد تحدث الدكتور رشاد العليمي والأستاذ عبده بورجي عقب عودتهما إلى ارض الوطن بتصريحين قصيرين أكدا فيه ضرورة الالتفاف حول قيادة المؤتمر الشعبي العام والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي من اجل العمل على إخراج اليمن من الأزمة ،ودعا إلى التسامح وفتح صفحة جديدة من اجل بناء يمن امن ومستقر وموحد .

وتأتي عودة الدكتور رشاد العليمي والأستاذ عبدبورجي بعد مرور عام أمضياه خارج اليمن للعلاج جراء إصابتهما في جريمة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف حياة الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وكبار مسئولي الدولة والمؤتمر في أول جمعة من رجب العام الماضي الموافق 3 يونيو 2011م.

استقبال الدكتور رشاد العليمي والأستاذ عبده بورجي جاء بعد عشرة أيام من استقبال الشيخ صادق أمين ابوراس الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام للشؤون التنظيمية الذي عاد يوم الثالث من يونيو الجاري بعد عام من الغياب الكامل في رحلة علاجية في السعودية والولايات المتحدة الأمريكية جراء إصابته في الحادث الإرهابي بجامع دار الرئاسة في أول جمعة من رجب الحرام الموافق الثالث من يونيو 2011م.

عن arafat

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *