العمال يحتفلون والشباب ينظفون شوارع عدن وحرض

‏  2 دقائق للقراءة        314    كلمة

 

تزامناً مع عيد العمال العالمي..

العمال يحتفلون والشباب ينظفون شوارع عدن وحرض

الحديدة نيوز-عدن- عبدالرزاق العزعزي:

دشن صباح اليوم في عدن وحرض حملة تنظيف الشوارع المدارس والمرافق الحكومية وتشجيرها وطلائها، وتنفذها مؤسسة لأجل الجميع للتنمية بدعم من المفوضية الأوروبية..

ففي عدن دشن وكيل المحافظة الأستاذ أحمد الضلاعي الحملة المجتمعية التي تأتي ضمن مشروع المبادرة المجتمعية الشبابية التشاركية ويشارك بها 200 شاباً وشابة نصفهم من نازحي أبين والنصف الآخر من أبناء المحافظة..حضر حفل التدشين مدراء عموم المديريات ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة..

وفي حرض دشن نائب محافظ محافظة حجة أمين القدمي الحملة التي تستهدف 100 شاب وشابة من نازحي صعده ومثلهم من أبناء المديرية..

وفي تصريح صحفي قالت صباح بدري بكير المدير التنفيذي للمؤسسة أن توقيت الحملة جاء تزامناً مع عيد العمال العالمي، مشيرة أن اختيار هذا اليوم للتنظيف أتى ليحتفل العمال بعيدهم ويأخذ الشباب مكانهم في العمل من خلال المبادرة التي تهدف بشكل رئيس لتمكينهم اقتصادياً..

من جانب آخر قال شريف الأشول منسق المشروع في حرض أنه شارك في حفل التدشين الاستاذ أحمد عبده شديوه مدير عام المديرية – رئيس المجلس المحلي وحمود حيدر محجب أمين عام المديرية وحسين خالد محجب مدير الأحوال المدنية وعلي الشبيكر مدير المركز الإجتماعي للنازحين ومدير مكتب التربة عبده طارش عجار ومدير مكتب الأشغال في المديرية عبدالكريم قفار وكذا نائب مدير أمن حرض عقيد نجيب الكميم ومدير مكتب المياه عبدالمجيد صبار ورئيس لجنة الخدمات صبار صبار الجماعي..

جدير بالذكر أن الحملة تستمر حتى نهاية مايو الجاري وتختتم بحفل نهائي يتم من خلاله تكريم الشباب المشاركين في الحملة وكذا أفضل الفرق التي حققت نجاحاً ملموساً..

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *