الغضب يجتاح موظفي الأوقاف جراء تأخر مستحقاتهم ويهددون بالتصعيد

‏  2 دقائق للقراءة        221    كلمة
unnamed (1)
الغضب يجتاح موظفي الأوقاف جراء تأخر مستحقاتهم ويهددون بالتصعيد
الحديدة نيوز / يونس الشجاع
نظم موظفو وزارة الأوقاف والإرشاد وقفة احتجاجية للأسبوع الثاني على التوالي، احتجاجاً على تأخر صرف إكرامية عيد الأضحى المبارك التي قالوا إنهم كانوا يعولون عليها كثيراً في إلحاق أبنائهم بالعام الدراسي الجديد 2015- 2016.
وأوضح المحتجون في مناشدتهم التي حصل عليها موقع ” الحديدة نيوز ”  أنهم يتقاضون الفتات من المستحقات الشهرية أو الموسمية مقارنة ببقية الوزارات والمؤسسات الحكومية، في حين أن وزارتهم إيرادية وبإمكانها تغطية عجز الدولة، إذا ما  تم إدارة مواردها بالشكل المطلوب من قبل القائمين عليها.. معبرين عن سخطهم الشديد جراء التماطل في صرف الفتات من المستحقات التي يتقاضونها- حسب قولهم.
وأكد الموظفون مواصلة اعتصامهم وتصعيد احتجاجاتهم على كافة الأصعدة والمستويات حتى تنفيذ مطالبهم.. داعين إلى انتخاب نقابة جديدة تتحمل مسؤوليتها في المطالبة بحقوق أعضائها.
وعبر المحتجون عن شكرهم وتقديرهم لنقابة موظفي مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة وفي مقدمتهم رئيس النقابة عبدالباري السبئي لتكرمهم بعمل اللافتات على حسابهم الخاص.. معبرين عن خيبة أملهم من نقابتهم (نقابة موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد) التي لم تكن عند مستوى الثقة التي منحوها إياها- حد تعبيرهم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *