آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الفنان أبو بكر سالم في العناية المركزة بعد إجراءه عملية القلب المفتوح في ميونخ الألمانية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 9, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الفنان أبو بكر سالم في العناية المركزة بعد إجراءه عملية القلب المفتوح في ميونخ الألمانية

apwpaker3  الفنان أبو بكر سالم في العناية المركزة بعد إجراءه عملية القلب المفتوح في ميونخ الألمانية

الحديدة نيوز / خاص

أجرى الفنان اليمني الكبير أبو بكر سالم بلفقيه -الأربعاء الماضي- عملية القلب المفتوح، بعد إجراء فحوصات مكثفة خلال اليومين الماضيين. في حين مايزال يرقد في غرفة العناية المركزة لمتابعة حالته بعد العملية التي تكللت بالنجاح.

وبحسب منتديات الفنان بلفقيه فأن العملية التي أجريت له في مركز طب القلب بميونخ الألمانية كانت ناجحة وتم نقله إلى قسم العناية المركزة لمراقبة وملاحظة حالته بعد العملية التي من المقرر أن تبقيه لمدة 2 ــ 3 أيام .

ووفقا لجريدة الشرق الأوسط فإن “العملية الجراحية تجيء بعد تواجد أبو أصيل طيلة الفترة الماضية في ألمانيا لإجراء الفحوصات الطبية، وبعد النتائج قرر الأطباء إجراء عملية القلب المفتوح بعد وجود انسداد في 3 شرايين، فيما سبقتها عملية القسطرة قبل أيام. وبعد انتهاء العملية أمس دخل غرفة الملاحظة حيث سيجلس فيها لمدة 3 أيام ويمنع خلالها من الزيارة. وبعد الأيام الثلاثة ينتقل إلى غرفته الخاصة للالتقاء بأسرته. فيما يتواجد بجانبه نجلاه أحمد وأليف، والتحق بهم ابنه الفنان أصيل أبو بكر مساء أمس قادما من دبي“.

وأفادت الصحيفة السعودية أن الأطباء طالبول أبناء أبو بكر سالم عدم مغادرة الفنان الكبير ألمانيا طيلة الأسابيع المقبلة حيث يتوجب عليه دخوله مرحلة النقاهة قريبا من المستشفى لإجراء فحوصات نهائية، فيما استبدل أبو بكر سالم أدويته القديمة بأدوية جديدة صرفت له في الأسابيع الماضية حيث اكتشف الأطباء أن الأدوية التي كان يتناولها طيلة السنوات الماضية لا جدوى منها.

وكان نجل الفنان أبوبكر سالم قد أكد في اتصال هاتفي إن ضعف الكلى لدى والده قد أخّرت إجراء العملية التي كان من المقرر أن يخضع لها يوم الثلاثاء الماضي، فيما رغب الفريق الطبي إجراء العملية بعد التأكد التام من نتائج الفحوصات التي جاءت مطمئنة للعائلة التي تلتف حوله هناك- حسب قوله.

تجدر الإشارة إلى الفنان أبو بكر سالم صاحب مشوار فني امتد لأكثر من 50 عاما، وهي مسيرة حافلة بالعطاء وساهم في صناعة فكر جديد للأغنية في الجزيرة العربية وهو من مواليد حضرموت وأقام طيلة فترة حياته في العاصمة السعودية الرياض، وقدم أعمالا وطنيه سعودية خالدة وهي تعد بصمة للأغنية السعودية وهي الملحمة الشهيرة «يا بلادي واصلي» وأيضا قدم أغنية «عظيمة يا بلادي» فيما قدم العام الماضي عملا وطنيا رائعا سطر فيه محبته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وحمل عنوان «الخادم الإنسان» وقدمه في مدينة نجران بمناسبة اليوم الوطني في حفل أقيم على شرف الأمير مشعل بن عبد الله أمير منطقة نجران. وأبو بكر سالم صدرت آخر ألبوماته عن طريق شركة «روتانا» قبل عامين وحمل عنوان «دروب مغلقة»، واختار أبو أصيل عنوان الألبوم بعناية فائقة وكأنه يحاكي ما يمر به الوطن العربي في الوقت الحالي من أزمات سياسية ومأساوية ودروب مغلقة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك