القاهرة : إختتام دورة في المهارات الاعلامية والصحفية

‏  2 دقائق للقراءة        265    كلمة

unnamed

القاهرة : إختتام دورة  في المهارات الاعلامية والصحفية 

الحديدة نيوز / القاهرة / غمدان أبوعلي

أختتمت يوم أمس بجمهورية مصر العربية دورة تدريبية لعدد من الصحافيين اليمنيين العاملين في المؤسسات الاعلامية الحكومية والأهلية حول المهارات الاعلامية والصحافية .

 وتلقى المشاركون في الدورة التي شارك فيها نحو 12 صحفياً  ونظمتها الجامعة الدولية الالكترونية عدداً من المهارات والمعارف القيمة حول المهارات الصحفية والأعلامية في مجال العمل الصحفي والتلفزيوني والتصوير الفوتوغرافي من قبل نخبة من الأعلامييين المحترفين بالقاهرة  ..

وفي ختام الدورة القيت عدد من الكلمات من قبل الدكتور محفوظ سلام مدير فرع الجامعة بالقاهرة والدكتور محمود أحمد حسن والدكتور أمين السلمي وكلمة عن المتدربين للإعلامي بسيم الجناني أشادت جميعها بجهود المدربين في الدورة وتفاعل المشاركين مع المحاضرين خلال ايام الدورة المتعلقة بالمهارات الصحفية والاعلامية للصحفي والمراسل التلفزيوني وتفادي الأخطاء والسلبيات خلال مرحلة العرض والتقديم  ..

وأشارت الكلمات الى أن إقامة مثل هذة الدورة تكتسب أهمية كبيرة من حيث كونها خصصت للاعلاميين  اليمنيين في الوقت الذي تشهدة فية أوضاع متدهورة على الصعيد السياسي والامني وفي نفس الوقت ستعمق الوعي الاعلامي والصحفي لدى المشاركين بكيفية نقل ما تعلموة على ارض الواقع في بلدهم اليمن ..

كما تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية من الجامعة الدولية الإلكترونية والبورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي ..
حضرحفل الاختتام الدكتور محمود أحمد حسن والدكتور الفاضل أمين السلمي والدكتورة أشواق محرم والدكتور محمد فضل والدكتورة سمر أمين والمهندس حسين السايس وعدد من الاعلاميين والصحفيين المصريين .. 

عن gamdan

شاهد أيضاً

بمشاركة يمنية إختتام مؤتمر عالمي في روسيا

‏‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة الحديدة نيوز / غـــــرفــة الآخـــــبار : بمشاركة البروفيسور اليمني الشهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *