القميري : يدعوا المواطنين الى المشاركة في الأنتخابات لانهاء حكم نظام صالح

‏  2 دقائق للقراءة        273    كلمة

 

 

القميري : يدعوا المواطنين الى المشاركة في الأنتخابات لانهاء حكم  نظام صالح 

 

الحديدة نيوز / الحديدة /  غمدان أبوعلي

دعا فريق مساواة للحقوق والتمنية بمحافظة الحديدة إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية التوافقية المبكرة المزمع أجرائها في الـ 21 من فبراير وذلك للتأكيد على نزع المشروعية الشعبية المزعومة من أسرة الظلم والفساد والحكم الفردي المتسلط الذي ظل يزايد بها على الشعب اليمني والعالم أجمع طيلة الفترة الماضية مؤكدا” بأن المشاركة في الانتخابات  واجب وطني خاصة والبلاد تقف على أعتاب مرحلة تاريخية فارقة ..

وقال المحامي صلاح القميري رئيس فريق مساواة بالمحافظة إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية التوافقية حماية لليمن والعبور نحو الغد المشرق لبناء يمن جديد.

وأشار أن هذه الانتخابات والمشاركة فيها تؤكد على أن الشعب هو مالك السلطة ومصدرها فالتوافق السياسي لايكفي لمنح سلطة الرئيس لوحده فالحق للشعب بأكمله وأن التصويت ليس لحزب وإنما هو للوطن.

واعتبر القميري المشاركة في الإنتخابات إنهاء للنظام السابق وبقايا العائلة الذين يسعون اليوم وبكل قوة لوضع العراقيل وتعكير صفو هذه الإنتخابات من خلال أعمال البلطجة لإدراكهم أن آخر لحظاتهم بعد 21 فبراير الحالي وتأكيداً من ابناء الشعب أن جرائمهم بحق شباب الثورة والوطن لن تذهب هدراً وأن حسابهم آتي لا محاله.

وشدد على ضرورة المشاركة باعتبار ذلك لا يعني الانسحاب من الساحات بل تأكيداً على الفعل الثوري والذي لايزال مستمراً ومتصاعداً وسيظل الشباب يمارسون دوراً رقابياً على الرئيس المنتخب والحكومة التوافقية حتى تلبية كافة المطالب والاهداف الثورية ….


عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *