الكشف عن طلاسم سحرية ورمي مصاحف بغائط في مساجد بتعز

‏  2 دقائق للقراءة        315    كلمة

الكشف عن طلاسم سحرية ورمي مصاحف بغائط في مساجد بتعز

4

الحديدة نيوز / خاص

أصابت الصدمة والذهول أبناء محافظة تعز حينما كشفوا وجود طلاسم سحرية على عدد من مصاحف موجودة في جامع عبدالهادي السودي الكائن بالمدينة القديمة في تعز.
ولم يقتصر المشهد على وجود الطلاسم السحرية على المصاحف وإنما تم إكتشاف كذلك عدد من المصاحف داخل مرحاض الجامع وقد اتسخت بالغائط (البول والبراز).
ونشر القائمون على صفحة تعز سيتي في الفيس بوك منشوراً جاء فيه: كشفنا مصيبة تقشعر لها الأبدان من هول ما وجدنا في جامع عبدالهادي السودي حيث وجدنا ممارسة السحر و الطلاسم داخل بيت الله التي وجدت على عدد من مصاحف منقوش عليها طلاسم وكلمات غير مفهومة و نجوم وأشياء غير معروفه لكنها من الواضح أنها تنتمي إلى من يتعلمون ويمارسون السحر.
ليضيف مذيل المنشور بقوله: وأيضاً و جدنا مصحف عزكم الله داخل المرحاض و قد اتسخ بالبول و البراز.
وناشد القائمون على الصفحة رئيس الجمهورية وكذا وزارة الأوقاف بالإضافة إلى السلطة المحلية للمحافظة سرعة تدارك الأمر وعدم السكوت على مثل هذه الممارسات التي يشيب لها شعر الأطفال قبل الرجال _حسب تعبيرهم_.
وقال الزميل الصحفي سليم المعمري لـ “عدن أون لاين”: يعد جامع عبدالهادي جامع تاريخي و أثري شهير إلا أنه للأسف أصبح اليوم وكراً للمحببين والمحششين و ملجئ للمجانين و المسلحين و يرتاده المخزنين و تحدث فيه أشياء مخلة بالآداب داخل حمامات الجامع.
مضيفاً: صحيح أن ما ذكرته يعد مصيبة عظيمة إلا أنه لا يوازي عظمة وجود ممارسات وأعمال سحرية على المصاحف الشريفة، كيف لا والسحر يعد من الموبقات السبع التي شدد الله على تحريمها.
وذكر المعمري في سياق حديثه: أن المسجد أصبح مهجوراً خلال هذه الفترة ولم تعد تقام فيه الصلاة بسبب سوء المبنى الذي عفا عنه الدهر فاستغل أولئك المنحرفون خلوه فمارسوا فيه أبشع الجرائم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *