آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

اللجنة العسكرية تستعرض ما أنجزته ونفذته من برنامج عملها الميداني بأمانة العاصمة وبقية المدن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 30, 2012 | لا توجد مشاركة

 

اللجنة العسكرية تستعرض ما أنجزته ونفذته من برنامج عملها الميداني بأمانة العاصمة وبقية المدن

120130194351 80238 0 اللجنة العسكرية تستعرض ما أنجزته ونفذته من برنامج عملها الميداني بأمانة العاصمة وبقية المدن

الحديدة نيوز/ صنعاء

استعرضت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار، في اجتماعها اليوم، ما أنجزته ونفذته من برنامج عملها الميداني في إنهاء وإزالة المظاهر المسلحة في أمانة العاصمة وغيرها من المدن.

ووقفت اللجنة بمسؤولية ورؤية وطنية متفهمة لطبيعة الأوضاع والحاجة الملحّة لاستكمال برنامج عملها الميداني وفق خطتها العامة في إنهاء المظاهر المسلحة وإزالة ورفع المسلحين ونقاط التفتيش في ما تبقى من أحياء أمانة العاصمة، كحي صوفان والأحياء الغربية وأحياء وشوارع حدة، وذلك في إطار جهودها لتطبيع الأوضاع الحياتية اليومية في مختلف أحياء أمانة العاصمة، و بقية المدن والمناطق الأخرى التي شهدت حالة من التوتر والمواجهات المسلحة خلال الأشهر الماضية.

كما ناقشت اللجنة العسكرية ما نفذته وأنجزته خلال اليومين الماضيين ونزولها الميداني إلى منطقة بني جرموز بمديرية بني الحارث، وقيمًت ما توصلت إليه من نقاط اتفاق بشأن إزالة النقاط المستحدثة بعد يناير 2011م وفتح الخط العام والطريق الرئيسي إلى أمانة العاصمة.

وكلفت اللجنة بهذا الخصوص فِرق هندسية مختصة بنزع الألغام للنزول إلى منطقة بني جرموز وبيت دهرة للتأكد من وجود ألغام كان أهالي المنطقة قد طالبوا بنزعها.

وعبرت لجنة الشؤون العسكرية عن تقديرها للتعاون الذي لمسته من مختلف الجهات المعنية ومن الوجاهات القبلية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في منطقة بني جرموز وبيت دهرة وغيرها من المناطق التي تم رفع وإزالة المظاهر المسلحة منها.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك