آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الليلة… كلاسيكو الكرامة و التاريخ بين الريال و برشلونة‏

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 29, 2012 | لا توجد مشاركة

رياضه (18) الليلة... كلاسيكو الكرامة و التاريخ بين الريال و برشلونة‏

الليلة… كلاسيكو الكرامة و التاريخ بين الريال و برشلونة‏

الحديدة نيوز- متابعات :

بعد مرور اسبوع واحد.. تعود مواجهة الكلاسيكو مجدداً، والمناسبة اياب كأس السوبر الاسباني، الذي يسعى من خلال ريال مدريد للتويج ياللقي الأول للموسم الحالي عندما يستقبل برشلونة عند الحادية عشرة والنصف الليلة (بتوقيت مكة المكرمة) على ملعب سنتياجو برنابيو.

وبعد أن خسر الأبيض لقاء الذهاب 2-3، يبحث عن الفوز بلقب كأس السوبر والتعويض مستفيداً من أفضلية التسجيل على أرض المنافس الى جانب خوض اللقاء على ملعبه، وبعد تعزيز صفوفه بالكرواتي لوكا مودريتش.

وبالعودة الى مواجهات الفريقين في كأس السوبر.. حيث التقيا خمس مرات سابقاً، فاز ريال مدريد في اربعة وخسر لقباً واحداً، ودائماً ما يفوز الأبيض باللقب عندما يكون لقاء الاياب على ملعب سنتياجو برنابيو، وذلك عامي 1990 حيث فاز ذهاباً في الكامب نو 1-0 واياباً 4-1، وفي عام 1997 خسر ذهاباً على كامب نو 1-2 قبل ان يتوج باللقب بفوز اياباً 4-1.

واستدعى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو 23 لاعباً لحضور اللقاء، والتي شهدت تواجد الوافد الجديد الكرواتي لوكا مودريتش، وعودة بيبي الغائب عن أخر مواجهتين للفريق، الى جانب عودة كاكا للتشكيلة.

لقاء الذهاب الذي فاز به اصحاب الارض 3-2، سجل لبرشلونة بيدرو، ميسي وتشافي، بينما سجل أهداف الابيض رونالدو ودي ماريا، وفاز الفريق الضيف بالدوري على سوسيداد 5-1، و2-1 على اوساسونا.

" وكالات "

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك