آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

المؤسسة الرائدة تستهدف الأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة في محافظة حجه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 24, 2016 | لا توجد مشاركة

11172 300x225 المؤسسة الرائدة تستهدف الأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة في محافظة حجه

 

المؤسسة الرائدة تستهدف الأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة في محافظة حجه

الحديدة نيوز / حجه – خاص

نفذت المؤسسة الرائدة الخيرية التنموية – مكتب صنعاء ، حملة توزيع 100 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة في محافظة حجه، بالتعاون مع جمعية عمار الأرض التنموية .

وأوضحت الاستاذة افراح العنتري رئيس المؤسسة الرائدة الخيرية التنموية ، ان هذه الحملة تأتي ضمن مشروع 5000 سلة غذائية في شهر رمضان المبارك ، حيث تم توزيع 3260 سلة غذائية في مختلف محافظات اليمن.

وتقدمت بالشكر الجزيل لكل داعمي المؤسسة ، الذين بفضل الله ثم بفضل دعمهم السخي تصل المؤسسة للفقراء والمحتاجين والنازحين المتضررين من الاوضاع التي تمر بها البلاد ، ووجهت رسالة شكر لجمعية عمار الارض التي نسقت للمشروع وأشرفت عليه .

من جهتهم عبر المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للمؤسسة الرائدة التي تعد من أوائل المؤسسات التي مدت يد العون للأسر المحرومة والمحتاجة والمتضررة بالمواد الغذائية والتموينية من بداية الحرب . تجدر الاشارة الى ان المؤسسة نفذت العديد من المشاريع في عدد من المحافظات خلال الفترة الماضية وتسعى لتوسعة مشاريعها لتشمل أغلب المحافظات .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك