آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 31, 2015 | لا توجد مشاركة

 المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت
المبعوث الأممي إلى اليمن : الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في أسرع وقت
الحديدة نيوز / خاص
أكد مبعوث الامين العام للأمم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد أن الأمم المتحدة مصممة على عقد مؤتمر جنيف في اسرع وقت.

وقال ولد الشيخ خلال لقائه قيادات المؤتمر الشعبي العام في إطار لقاءاته مع مختلف الأطراف والمكونات السياسية في اليمن ” ان الحل للازمة اليمنية هو بالعودة الى طاولة الحوار بمشاركة جميع المكونات والقوى السياسية” .

فيما أكدت قيادات المؤتمر الشعبي العام على ضرورة إيقاف العدوان السعودي على اليمن وبدء الحوار.. مرحبين بجهود الامم المتحدة الرامية الى استئناف الحوار اليمني- اليمني من خلال عقد مؤتمر جنيف.

وأشاروا إلى ان المؤتمر الشعبي العام على استعداد للمشاركة في المؤتمر والتعامل بايجابية مع كل قرارات مجلس الامن الدولي .

واستعرضوا مواقف المؤتمر الشعبي العام من مختلف القضايا.. مؤكدين ضرورة ايقاف العدوان ورفع الحصار الجائر المفروض على اليمن والذي يتسبب بكارثة على صعيد الحياة اليومية للمواطن اليمني من خلال انعدام السلع الاساسية والمشتقات النفطية والمواد الطبية،فضلا عن تدمير البنية التحتية ومقدرات الشعب اليمني .

ولفتوا الى ضرورة ان تتحمل الامم المتحدة مسؤولياتها تجاه الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان مخالف لميثاق الامم المتحدة والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك