المجلس المحلي بمديرية الحوك بالحديدة يعلق أجتماعاتة وأنشطتة

‏  2 دقائق للقراءة        246    كلمة

 


المجلس المحلي بمديرية الحوك بالحديدة يعلق أجتماعاتة وأنشطتة على خلفية الاعتداء على مدير عام المديرية المديرية


الحديدة نيوز / غمدان محمد
أعلن المجلس المحلي بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة تعليق أجتماعاتة وأنشطتة وذلك أحتجاجا” على الاعتداء الذي تعرض لة مدير عام المديرية علي ابراهيم هندي عضو اللجنة العليا للأحتفالات ومحاولة احتجازه و احتجاز سيارته تحت مبررات وهمية من قبل بعض المحسوبين على قوات الأمن.
وقالت مصادر بالمجلس المحلي بمديرية الحوك بأن العقيد/علي ابراهيم هندي مدير عام مديرية الحوك عضو اللجنة العليا للأحتفالات وأثناء قيامة بالأشراف على حضور الطلاب المشاركين في العروض الخاصة بالأحتفال باليوبيل الذهبي والاطلاع على البروفات النهائية قامت أطقم من الأمن المركزي بالاعتداء علية وأقتادتة بالقوة بعد التهديد لة والتلفظ علية وتم احتجازه لمدة ساعة ولم يفرج عنه الا بالتدخل من قبل رئيس عمليات الامن المركزي المقدم/ محمد السياغي وعلى ضمانتة الشخصية …. من جانبة أدان أعضاء المجلس المحلي لمديرية الحوك محافظة الحديدة ذلك الاعتداء الذي تعرض له مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي علي إبراهيم هندي صباح أمس الخميس.

وأكدوا بأنهم يعلنون بدء من يوم السبت القادم تعليق جميع أنشطتهم و اجتماعاتهم حتى يتم التحقيق في حادث الاعتداء ومحاسبة المتسببين و رد اعتبار رئيس المجلس المحلي بالمديرية.
وطالب أعضاء محلي الحوك السلطة المحلية بالتحقيق في واقعة الاعتداء على مدير المديرية ومحاولة احتجازه و احتجاز سيارته تحت مبررات وهمية من قبل بعض المحسوبين على قوات الأمن.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *