المحافظ عطية يؤكد على ضرورة الاهتمام بشريحة المعلمين وبذل الجهود لتطوير العملية التعليمية

‏  2 دقائق للقراءة        376    كلمة

       في حفل تكريم المعلمين بالحديدة  
المحافظ عطية يؤكد على ضرورة الاهتمام بشريحة المعلمين وبذل الجهود لتطوير العملية التعليمية


الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة يوم أمس الأربعاء حفل تكريم 196 معلم ومعلمة من عموم المديريات وذلك إحتفاءً بيوم المعلم وحضرة محافظ المحافظة أكرم عبدالله عطية وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية والسياسية بالمحافظة وعدد كبير من المعلمين  .
وفي الحفل أكد محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية بأن عيد المعلم يعتبر مناسبة للعرفان والجميل والإشادة بدور المعلم الذي يقوم في تربية أجيال متسلحة بالمعلم والمعرفة.
وحث المعلمين والمعلمات على تطوير قدراتهم و معارفهم واكتساب الخبرات والمهارات الثقافية والتقنية وبما ينعكس إيجاباً على تعليم وتربية النشء والتعاطي مع مقتضيات العصر الحديثة. وأشار إلى ضرورة تضافر وتكامل أدوار الجميع ابتداءً من الأسرة والمدرسة والجامع وكل فئات المجتمع من أجل بناء جيل واع ٍ و محصن الفكر يحفظ وطنه ويخدم أمته ودعا المعلمين إلى تحمل مسئولياتهم الوطنية وإعداد جيل المستقبل على أسس من العلم والمعرفة وحب الوطن ونبذ ثقافية الكراهية والحقد .

من جانبة القى الدكتور / علي بهلول علي أحمد ورئيس نقابة المهن التربوية بالمحافظة  محمد عياش قحيم كلمتان أشارتا في مجملها الى الاهتمام والرعاية التي توليها الوزارة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقطاع التعليم والجهود التي تبذلها في حل العديد من المشاكل والمعوقات التي تواجه نشاط عمل المكتب , مشيدين بدور المعلم  والرسالة التي يؤديها في تربية الأجيال كأنبل وأقدس رسالة ارتبطت بإحداث التغيير في حياة المجتمعات والأمم .
وأكدوا أن هذا الاحتفال يأتي اعترافاً وتقديراً لجهود المعلمين ومكانتهم في المجتمع كونهم أساس البناء لمستقبل أبنائنا. تخلل الاحتفال عدد من الفقرات الفنية والإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن هذه المناسبة وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات التقديرية والجوائز العينية على المكرمين

.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *