آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

المهرة .. اجتماع تشاوري موسع بالغيضة يرفض انضمام محافظتي المهرة وسقطرى إلى اقليم حضرموت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 20, 2014 | لا توجد مشاركة

المهره المهرة .. اجتماع تشاوري موسع بالغيضة يرفض انضمام محافظتي المهرة وسقطرى إلى اقليم حضرموت

المهرة .. اجتماع تشاوري موسع بالغيضة يرفض انضمام محافظتي المهرة وسقطرى إلى اقليم حضرموت

 الحديدة نيوز-  المهره-عبدالرحمن واصل

تحت شعار “كفى خمسين عاما من الضم والاقصاء والتهميش – إقليم المهرة وسقطرى المستقل خيارنا” عقد اليوم الاحد بالغيضة اجتماعا تشاوريا موسعا برئاسة الشيخ توكل سالم ياسين رئيس الهيئة للمجلس العام شارك فيه قيادات المجلس العام والشيوخ والاعيان والوجهاء وممثلي منظمات المجتمع المدني  -الشباب – المرآه بمحافظة المهرة.

وأكد المجتمعون تمسك ابناء المهرة وسقطرى بخيار اقليم المهرة وسقطرى على حدود 67م  – ورفض الانضمام والالحاق بما يسمى اقليم حضرموت او غيرة من المسميات.

واتفق المجتمعون على وثيقة دوافع ومبررات رفض الانضمام الى اقليم حضرموت وغيرة من المسميات واعتبار احتفالية التدشين لإقليم حضرموت في المكلا نهاية الشهر الجاري شان خاص بأبناء محافظة حضرموت وشبوة .

اعتبر المجتمعون أن أي راء او اطروحات تنتقص او تتنازل عن خيار الاقليم المستقل للمهرة وسقطرى اطروحات واراء شخصية لا تعبر عن توافق ابناء المهرة وسقطرى.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك