النائب / مفضل أسماعيل : الحديدة “بقرة حلوب” والمتنفذون يزحفون عليها

‏  2 دقائق للقراءة        353    كلمة

 

النائب / مفضل أسماعيل : الحديدة "بقرة حلوب" والمتنفذون يزحفون عليها

 

الحديدة نيوز / الحديدة / خالد راوح

قال النائب مفضل إسماعيل غالب الأبارة: إذا كان هناك من يتحدث أن من يصف تعبيرنا عن هموم أبناء تهامة وقضاياهم بـ(المناطقية) فإنني أفتخر أن أكون مناطقياً.. وأضاف الأبارة – في مؤتمر صحفي لمنظمة تهامة عقدته أمس بكلية عمر المختار – إن الحديدة ترفد خزينة الدولة بالإيرادات، إلا أنها لا تجد حقوقها كاملة، وظلت لفترة طويلة “بقرة حلوب”.
مشيراً إلى أن المدينة عانت طويلاً من السلب والنهب من قبل المتنفذين عليها، منوهاً أن المحافظة شاركت بفعالية في الانتخابات لتسجل أعلى مشاركة.
 إلى ذلك تحدث الإخوة عبدالغني المعافر – أمين عام المنظمة – والدكتور خليل عبدالله خليل – نائب الرئيس -والأخ أحمد مانع – مدير الدائرة الاجتماعية – بكلمات ركزوا فيها على دور منظمة تهامة في إنجاح الانتخابات، ورصد بعض المخالفات التي لا تكاد تذكر.
هذا وطرحت عدة أسئلة، كان اللافت فيها سؤال الزميل فضل أحمد سعيدرئيس تحرير الحديدة برس – الذي أشار في سؤاله إلى أن معظم قيادات المنظمة من العسكر والمشائخ وعناصر الإصلاح، وإن الداعم لها اللواء علي محسن – قائد الفرقة الأولى مدرع – ورد أمين عام المنظمة بالنفي، مؤكداً انخراط العديد من أبناء المحافظات في عضوية المنظمة، واستدل الدكتور خليل من أنه كان يعد أحد قيادات حزب المؤتمر بالمحافظة، إلا أنه ينتمي إلى المنظمة.

 

المصدر / الجمهورية

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *