الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم

‏  2 دقائق للقراءة        392    كلمة

17499602_1425290947543614_1636816983_o

الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم

الحديدة نيوز / عادل ثامر – صنعاء :

دشن الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يومنا هذا الجمعة توزيع خمسمائة سلة غذائية و أيوائية لنازحي مديرية نهم بدعم وتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر. وفي التدشين ثمن الأستاذ حميد محمد عاصم وكيل أول محافظة صنعاء الجهود الانسانية التي يبذلها الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء لتوفير العديد من المساعدات الايوائية والغذائية للنازحين في محافظة صنعاء بشكل عام ونازحين مديرية نهم بشكل خاص.

منوهاً بالدور الريادي التي يقوم به فرع الهلال الأحمر اليمني بمحافظة صنعاء من تقديم العديد المساعدات للمتضررين والنازحين في محافظة صنعاء بهدف التخفيف من حدة الأوضاع الإنسانية والمعاناة البشرية التي تعصف بسكان هذه المديرية، ودعا كافة المنظمات المحلية والدولية ورجال المال والأعمال وأصحاب الخير إلى تقديم العون والمساعدة حيث ومحافظة صنعاء تستقبل بشكل يومي العديد من النازحي من المديريات المحاددة للنزاع.

وفي تصريح صحفي تحدث الأستاذ حسين صالح الطويل رئيس الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء لموقع الحديدة نيوز الأخباري قائلاً تأتي هذا المساعدات الإنسانية الطارئة الغذائية والايوائية ضمن الخدمات التي نقدمها في نطاق عملنا الإنساني الميداني أثناء الحروب أو النزاعات أو أثناء الكوارث الطبيعية والتي تهدف بمجملها إلى التخفيف من معاناة المتضررين والنازحين ورسمة البسمة والفرحة في وجوه ملتقى هذا المساعدات في محافظة صنعاء، مشيداً بالجهود الانسانية والشراكة الحقيقية في العمل الانساني التي تبذلها اللجنة الدولية للصليب الأحمر من خلال توفير العديد من المساعدات الإنسانية الطارئة للنازحين والعون محافظة صنعاء.

وقد عبر عدد من النازحين المستفيدين من المساعدات الايوائية والغذائية في مديرية نهم عن امتنانهم للهلال الأحمر في تقديم هذا المساعدات التي كانت ملبية لكافة احتياجاتهم بشكل محايد وشفافية.. متمنين حرص الهلال الاحمر في توزع المعونات للفئات الأشد تضرراً من خلال عمل مسح ميداني لكافة المتضررين.. معبرين بأسمائهم وكافة أهالي المنطقة عن شكرهم الجزيل للهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء على ما يقدمه من مساعدات تهدف إلى التخفف من معاناتهم. الجدير بالذكر بأن المواد المقدمة الايوائية والغذائية مكونة من التالي:( كيس 25كيلو رز وكيس 25 كيلو عدس وكرتون متكامل من خاص بالفود وكرتون أدوات نظافة شخصية وكرتون أدوات مطبخ ودبه زيت 4لتر). حضر التوزيع أمين عام المجلس المحلي بمديرية نهم يحي العذري.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *