الهيج يدعوا الشركة الي تحسين خدمات التغطية وتوفيرها للصيادين في البحر يمن موبايل تدشن توسعة شبكة الاتصالات والإنترنت في الحديدة

‏  3 دقائق للقراءة        426    كلمة

 الهيج يدعوا الشركة الي تحسين خدمات التغطية وتوفيرها للصيادين في البحر
يمن موبايل تدشن توسعة شبكة الاتصالات والإنترنت في الحديدة

الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي

دشن يوم أمس الأخ / حسن أحمد هيج أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الحديدة ومعه المهندس / عامر محمد هزاع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل مشروع الإحلال والتوسعة لشبكة يمن موبايل في إطار المحافظة بالإضافة الى تدشين خدمة موبايل نت بتكلفة إجمالية تجاوزت 4 مليون دولار أمريكي لتكون محافظة الحديدة المحافظة الثالثة بعد أمانة العاصمة ومدينة عدن التي دشنت فيها الخدمة .
وأستمع الهيج من المدير الفني للشركة علي علي عزيز ومختص التخطيط وتحسين المنطقة المهندس عنتر المبارزي إلى شرح عن مكونات المشروع الذي سيسهم بشكل كبير في تجويد وتحسين التغطية للشبكة في عموم مديريات المحافظة.
وخلال التدشين أشاد الأمين للمجلس المحلي بالدور الكبير الذي تلعبه شركة يمن موبايل بالمحافظة من خلال تحسين وتجويد خدمات الاتصالات على مستوى المحافظة والجمهورية
ودعا الهيج شركة يمن موبايل الي تحسين خدمات التغطية وتوفيرها للصيادين في البحر الذي يحتاجون لمثل هذه الخدمات الحديثة والمتطورة أثناء الاصطياد في أعماق البحار وداخل الجزر اليمنية المتباعدة الأطراف للتواصل مع أهاليهم .
من جانبه أشار المهندس عامر محمد هزاع المدير التنفيذي للشركة يمن موبايل بأن الشركة اولت محافظة الحديدة اهتماما" خاصا" من خلال تحسين وضع الشبكة وتوسعتها لتواكب حجم الطلب المتزايد على خدمات الشركة وخاصة أن محافظة الحديدة من المحافظات الساحلية و الاقتصادية والسياحية والاستراتيجية كونها من المحافظات الكبيرة جغرافيا" .

وأشار الى أن خدمات موبايل نت التي تم إطلاقها في المحافظة لتمكن مشتركينا في الحديدة والوافدين اليها ضمن برامج السياحة الداخلية من التمتع من خلال تصفح الأنترنت بسرعة هي الأعلى في عالم لنقال في اليمن. مشيرا" إلى أن الشركة عازمة على تطوير شبكتها في مختلف محافظات الجمهورية لمواكبة حاجات الجمهور وزيادة عدد مشتركين الشركة الذين تجاوز عددهم 4 مليون مشترك منهم 100 ألف ضمن خدمة موبايل نت. حضر حفل الافتتاح مدير عام العلاقات بشركة يمن موبايل عبدالرحمن محمد الزيادي وأحمد حسين مدير الادارة التجارية بالمؤسسة وعدد من المسؤولين بالشركة والمؤسسة بالمحافظة .

  

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *