أخبار عاجلة

الهيج يرفض تلقي أي طلبات لعمال النظافة قبل انهاء اضرابهم ورفع القمامة المتراكمة

‏  2 دقائق للقراءة        201    كلمة

حسن هيج

الحديدة – سبأنت:

رفض محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج، قبول أي مطالب تتقدم بها النقابة العامة لعمال النظافة في المحافظة قبل ان يقوم العمال بتنظف شوارع الحديدة من القمامة التي تكدست في الشوارع جراء الإضراب المفاجئ لهم دون أي إنذار مسبق.

واكد محافظ الحديدة خلال لقائه اليوم رئيس وأعضاء النقابة العامة لعمال النظافة برئاسة محمد المرزوقي أن أي مطالب مشروعة لعمال النظافة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار حسب الأولية والأهمية وليس عبر الإضراب غير المبرر مما يتسبب في تراكم القمامة في المحافظة.

وأشار المحافظ الهيج إلى أن قيادة المحافظة وجهت الجهات ذات الاختصاص لفصل العمال المقصرين باعمالهم وستلجأ في حال استمرار تكدس القمامة إلى التعاقد مع شركات خاصة للقيام بعملية النظافة في المحافظة، مبينا في هذا الصدد أن المحافظة قد تلقت ثلاثة عروض من شركات خاصة للقيام بمهام النظافة في مدينة الحديدة.

وكان الاجتماع ناقش الأوضاع المتردية للنظافة التي تشهدها المحافظة من وقت الى أخر نتيجة تكدس القمامة بشوارعها وحاراتها بسبب الإضرابات غير المبررة من قبل عمال صندوق النظافة وكذا مناقشة سبل وضع الحلول والمعالجات السريعة من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية حيال العمال المتوقفين عن العمل دون مبرر لمنع تكرار ذلك مستقبلا

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *