الوكيل حسن الطاهر يرأس اجتماعا لمناقشة إعادة تسمية شوارع مدينة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        230    كلمة

5

الوكيل حسن الطاهر يرأس اجتماعا  لمناقشة إعادة تسمية شوارع مدينة الحديدة

الحديدة نيوز – سهيل بوص

ناقش اجتماع برئاسة وكيل المحافظة الدكتور حسن الطاهر مع اللجنة المكلفة بإعادة التسمية الشوارع والشوارع الفرعية التي بحاجة الملحة لنظام عناوين يواكب التطور والتوسع العمراني في المدينة واساس بناء المدن العصرية .

وفي الاجتماع استعرض رئيس منظمة مبادرة للتنمية الحضرية  أحمد الحدي عن  أهداف المشروع المبنية على حاجة المواطن والزوار والسائحين لنظام العناوين ومقدمي الخدمات الذي يكفل لهم القيام بعملهم وأنشطتهم الاقتصادية والتسويق وتقديم الخدمات وإيصالها للمحتاجين وكذلك حاجة قيادة المدينة إلى نظام عناوين للقيام بعملية  حسن التخطيط والتنفيذ للمشاريع بشكل أفضل.

وأوضح  الحدي  إلى ان المشروع سيتم تنفيذه بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة والغرفة التجارية والصناعية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية ومدراء المديريات والاشغال.

وأشار المجتمعون  إلى ان إعداد أسماء الشوارع سيتم خلال مدة تصل إلى 30 يوماً وستتم بعد ذلك الاجتماع للاتفاق على آلية تجهيز واعتماد أسماء الشوارع وتكليف مكتب الأشغال العامة والطرق لتجهيز خريطة للمدينة توضح فيها الأسماء الموجودة وأماكن الشوارع كما في وضعها الحالي والعمل تصنيف الشوارع في مجموعة A . B .C .D ويحسب عرض الشارع.

واتفقت اللجنة على أن الأسبوع الأخير في الشهر المحدد سيتم فيه الإعلان عن أسماء الشوارع في حفل تدشين رسمي لأسماء الشوارع

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *