آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الوليد بن طلال يبيع فندق فورسيزنز تورونتو بـ142.5 مليون دولار كندي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 30, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الوليد الوليد بن طلال يبيع فندق فورسيزنز تورونتو بـ142.5 مليون دولار كندي

الوليد بن طلال يبيع فندق فورسيزنز تورونتو بـ142.5 مليون دولار كندي

الحديدة نيوز- الرياض- (يو بي اي):

 أعلنت شركة المملكة القابضة المملوكة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال الاثنين، بيع فندق (فورسيزنز تورونتو) بـ142.5 مليون دولار كندي.

وقالت الشركة في بيان إنه تم بيع فندق (فورسيزنز تورونتو) بصفقة تقدّر بـ142.5 مليون دولار كندي.

واعتبر بن طلال أن “هذه الصفقات تبرهن على خطوة أخرى نحو تحقيق عوائد قيّمة على استثمارات شركة المملكة القابضة”.

ومن جانبه، رأى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للإستثمارات الفندقية سرمد الذوق، أن “هذه الصفقة تشكل خطوة أخرى لدعم علامة ‘فورسيزنز’ التجارية في الأسواق الرئيسية عالمياً وعلى المدى البعيد”.

وقال “نحن بصدد التحضير لافتتاح فندق ‘فورسيزنز أند رزيدنس ـ تورنتو’ في وقت لاحق هذا الصيف وسيكون أحد رموز فنادق ومنتجعات فورسيزنز الرائدة”.

وتعد شركة المملكة القابضة إحدى أكبر المستثمرين في كندا عن طريق إستثماراتها في فنادق ومنتجعات “فور سيزونز” وعن طريق فنادق “فيرمونت رافلز”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك