آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

اليمنية توقع مع شركة ايرباص اتفاقية لشراء 8 طائرات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 31, 2014 | لا توجد مشاركة

4510 300x171 اليمنية توقع مع شركة ايرباص اتفاقية لشراء 8 طائرات

اليمنية توقع مع شركة ايرباص اتفاقية لشراء 8 طائرات

الحديدة نيوز / خاص

وقعت شركة الخطوط الجوية اليمنية اليوم بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية مع شركة ايرباص اتفاقية لشراء 8 طائرات ايرباص طراز 320 A.

وقال الكابتن احمد مسعود العلواني رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية أنه بموجب الاتفاقية التى وقعها مع رئيس شركة ايرباص الشرق الأوسط فواد عطار سيتم اعفاء اليمنية عن 14 مليون دولار كانت فوائد عليها بموجب الاتفاقية السابقة .

وأشار الى ان شركة ايرباص التزمت بتدريب خاص لطياري الخطوط الجوية اليمنية على حسابها بالإضافة الى حصول اليمنية على نوعية متميزة من الطائرات متعدد الاغراض وتوجد بها درجات سياحية و أولى .

وأكد ان هذه الاتفاقية تأتي في اطار الخطة الخمسية القادمة 2015-2020م التى تسعى من خلالها الشركة لتطوير أسطولها بهدف مواكبة المستجدات في عالم الطيران .

من جانبه أكد فواد العطار رئيس ايرباص الشرق الأوسط أن الخطوط الجوية اليمنية تعد من الشركات الأوائل في شراء هذا النوع من الطائرات التى تجعلها تقدم أفضل الخدمات بحيث تكمنها من جدولة رحالاتها الى مناطق أكثر وأبعد دون ان تزيد عليها التكلفة كون هذه الطائرات تعتبر أقل أستهلاك للوقود على الاطلاق مما يزيد الطلب عليها بشكل دائم .

حضر التوقيع مدير ادارة التخطيط المركزي بالخطوط الجوية اليمنية محمد العرشي والمدير الاقليمي لليمنية بدولة الامارات العربية المتحدة خالد المحبشي ومدير عام الاتفاقيات بشركة ايرباص اوليفر بيونيه .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك