اليمن تشارك في المهرجان الدولي الاول للرياضة للجميع في البحرين

‏  2 دقائق للقراءة        219    كلمة

اليمن تشارك في المهرجان الدولي الاول للرياضة للجميع في البحرين

الحديدة نيوز- صنعاء – سبأنت:

توجهت اليوم بعثة الاتحاد اليمني للرياضة للجميع إلى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في المهرجان الأول للإتحاد الدولي للرياضة للجميع الذي ينظمه الاتحاد الدولي للرياضة للجميع بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة للجميع تحت شعار "الصحة والرياضة لحياة أفضل" بمشاركة 32 دولة من مختلف أنحاء العالم.

ويتضمن المهرجان الدولي الذي تبدأ فعالياته الاثنين القادم لمدة ستة أيام، فعاليات ثقافية وندوات توعوية ورياضية في سبع ألعاب هي كرة القدم الخماسية، كرة الطائرة، كرة الطاولة، كرة السلة، السباحة، ماراثون 3 كيلو متر بالإضافة إلى ألعاب ترفيهية.

وأوضح رئيس وفد اليمن عبد السلام قاسم علون لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) أن المهرجان الدولي يعد أحد المهرجانات العالمية التي تجمع كل الفئات العمرية بغرض التعرف على العادات والتقاليد لمختلف الشعوب ونشر الحب والسلام بينها وكذا تعزيز روابط المحبة والمودة والصداقة بين الشعوب وفتح آفاق الاتصال بين الثقافات المختلفة للعالم .. مشيراً إلى أن الوفد يضم عشرة مشاركين منهم خمس فتيات.

ولفت إلى أنه تم اختيار أفضل عشرة رياضيين مشاركين في برامج وأنشطة الاتحاد اليمني للرياضة للجميع واتحاد المرأة ليمثلوا اليمن في هذه المحفل الدولي.

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *