امن الحديدة ينفي ما تناولته وسائل الإعلام عن ضبط شبكة دعارة

‏  2 دقائق للقراءة        326    كلمة

اعلام

امن الحديدة ينفي ما تناولته وسائل الإعلام عن ضبط شبكة دعارة

الحديدة نيوز- الحديدة- عرفات مكي

نفى  مركز الاعلام  الامني لشرطة  محافظة الحديدة  الانباء  التي تناولتها مواقع إخبارية وصفحات التواصل الاجتماعية والتي تتحدث عن ضبط 4 فتيات بقضايا دعارة وهن بحالة خلوه وبحوزتهن صور ومقاطع فاضحه لمسئولين ومتناولته من معلومات تفيذ عنها ضبطهن في ساحل الحديدة.

وأكد المركز إن هذه الأنباء ليست سوى مجرد إشاعات وفبركات وتسريبات إعلامية كاذبة ومضللة وليس لها مطلقا أي أساس من الصحة.

وأوضح مركز الإعلام الأمني عن صحة الأنباء بأنه تم إيقاف فجر يوم أمس سيارة أجره كرول بقيادة شخص في العقد الثالث من عمره الثناء دخولها من نقطة باب الناقة الامنيه التابعة لشرطة مديرية باجل وكان على مثن السيارة الاجره أربع فتيات يردن السفر دون محرم وتم إيقاف سائق السيارة مع الفتيات للاشتباه عن هروبهن من أهاليهن واجري التواصل مع جهات الاختصاص واستدعاﺀ أولياء أمورهن وجرى تسليمهن الى اهاليهم بمحاضر رسميه .

ونفى المركز صحة الأنباء التي تناولتها تلك المواقع الاخباريه والتي تحدثت عن تصريحات صادرة من شرطة الحديدة جاﺀ في مضمونه ضبط قضية دعارة.

واستنكر المركز لجوء بعض وسائل الإعلام إلى ترويج مثل هذه الشائعات والأكاذيب وتحويل الحقائق والوقائع الى سيناريوهات تهدف الى التشكيك في مهام وواجبات رجال الشرطة.

مشددا على أهمية استسقاﺀ المعلومات الصحيحة من مصادر رسميه وخصوصا ان المركز الإعلامي لشرطة الحديده يبدي تعاونآ ملموسا وينشر الاحداث والقضايا بحقائقها وبشفافية وهذه هي توجيهات قيادة شرطة محافظة الحديده والمتضمنه تزويد وسائل الاعلام بمختلف. مصادرها بمعلومات واضحه وبشفافيه مطلقه دون تحيز او إخفاء للحقائق.

ودعا المركز جميع وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والموضوعية فيما تتناوله من أخبار لعدم تضليل الرأي العام.

مشيراً إلى أن رجال الشرطة عاقدون العزم على مواصلة جهودهم لتحقيق النجاحات والانجازات الامنيه لمكافحة الجريمه بمختلف اشكالها وضبط مرتكبيها ووضع حدآ لما يرتكبه الخارجون عن النظام والقانون من جرائم تؤثر على الامن والسلم الاجتماعي.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *